صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

الحنيني يختتم دورة الأمن السياحي بعسير

الحنيني يختتم دورة الأمن السياحي بعسير
https://www.aseernp.com/?p=2929
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اختتم وكيل إمارة المنطقة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني برنامج ( رفع كفاءة العاملين في الأمن السياحي ) والذي أقامته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وذلك صباح اليوم بفندق قصر أبها .

وقد بدأ الحفل الختامي بكلمة للخريجين ألقاها الملازم أحمد محمد السلامي من دولة الإمارات العربية المتحدة مقدما فيها الشكر الجزيل نيابة عن المشاركين لسمو أمير منطقة عسير على الاهتمام البالغ ولجميع العاملين في هذا البرنامج الذي سيكفل نشر الوعي بمفهوم الأمن السياحي ونقله من الناحية النظرية إلى التطبيق العملي .

موكدا السلامي أن مثل هذا البرنامج سينعكس على الازدهار السياحي والتنموي بآثار إيجابية يلمسها الجميع .

ثم ألقى عميد كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني كلمة قدم فيها شكره لأمير منطقة عسير على التعاون والشراكة مع جامعة نايف والاهتمام البالغ بالبرنامج منذ أن كانت فكرة حتى أصبحت واقعا ينفذ في أبها الجمال والسياحة النقية . مشيرا الجحني أن هذه الدورة شارك فيها 62 متدرب من خمس دول عربية بهدف تبادل الخبرات والتجارب العلمية والعملية بين المشاركين من الدول العربية في مجال الأمن السياحي وإكساب المشاركين مهارات التعامل مع السائحين وتأكيد أهمية العلاقة المتلازمة بين الأمن والسياحة .

عقب ذلك سلم راعي الحفل المشاركين شهادة التخرج من الدورة كما كرم الحنيني عدد من الجهات المشاركة .

[IMG]http://www.tareebnews.com/contents/myuppic/04e70723cebf77.JPG[/IMG]

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة