صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

الحنيني يشارك أهالي محايل احتفالهم, ويزور مدير التربية ونائب آل عيسى

الحنيني يشارك أهالي محايل احتفالهم, ويزور مدير التربية ونائب آل عيسى
https://www.aseernp.com/?p=3259
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

شهد وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني، مساء أول من أمس، احتفال أهالي محافظة محايل باليوم الوطني للمملكة الواحد والثمانين، وذلك على ملاعب نادي الشهيد.
وبدأ الحفل، بكلمة الأهالي ألقاها بالنيابة عنهم محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبرة، أكد فيها زرع روح الانتماء واستشعار حب الوطن وحب ولاة الأمر وتأصيل هذا الانتماء، ثم كلمة مدير التربية والتعليم ألقاها بالنيابة عنه أحمد علي أحمد عسيري والذي تمنى فيها أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء والرخاء في ظل حكومتنا الرشيدة.
وتخلل الحفل، مسيرة طلابية قدمتها مدارس محافظة محايل عسير، وتقدم جموع من طلاب الكشافة المسيرة يحملون راية التوحيد وصورا لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين، والنائب الثاني، مرددين الأهازيج الوطنية، بعد ذلك شاهد الجميع الأوبريت المعد بهذه المناسبة بعنوان “وفاء الأجيال” من كلمات الشاعر حامد محمد الصافي وألحان صالح الخيري، وأداء مجموعة من طلاب مدارس المحافظة، وشارك الحنيني مع الطلاب بعض العروض الشعبية، كما تخلل الاحتفال عدد من القصائد الوطنية.
من جهة أخرى، زار الحنيني مدير التربية والتعليم بالمحافظة حسن إبراهيم إدريس، ونائب آل عيسى عامر بدوي، اللذين يرقدان بمستشفى محايل العام.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة