صحيفة عسير نيوز
الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, 26 نوفمبر 2020 ميلاديا.

الدكتور الشهراني يتفقد قطاع الرعاية الصحية بالحرجة

الدكتور الشهراني يتفقد قطاع الرعاية الصحية بالحرجة
https://www.aseernp.com/?p=195250
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

قام المساعد للصحة العامة بصحة عسير الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني بتفقد إدارة المراكز الصحية والطب الوقائي بالحرجة يرافقه مدير قسم المتابعة وعلاقة حقوق المرضى بالصحة العامة  الأستاذ / محمد سعد العمري .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد بن عبدالله النقير وقال أن الشهراني تفقد أقسام القطاع المختلفة يرافقه مشرف إدارة القطاع الأستاذ / مرعي عبدالله الوادعي حيث قام بالاطلاع والوقوف على استعدادات القطاع لمكافحة فيروس كورونا وذلك من خلال تدريب الكوادر المختلفة من العاملين بإدارة القطاع والمراكز الصحية وتطبيق طرق الوقاية من هذا المرض.

وأضاف النقير بأن الشهراني قام بالمرور على مركز صحي الفيض حيث تفقد مشروع المبنى الجديد للمركز واجتمع بعدد من أهالي المركز واستمع إلى مطالبهم  من توفير الكوادر والإمكانيات الصحية المختلفة وقد وعدهم بالعمل على تحقيق هذه المطالب بصورة عاجلة في إطار الإمكانيات التي توفرها الوزارة .

ثم زار مركز صحي الكولة وتفقد أيضا مشروع المبنى الجديد للمركز ، وفي
نهاية الجولة اجتمع   بجميع العاملين في إدارة القطاع حيث استمع منهم إلى المعوقات التي قد تؤثر على سير العمل وذلك كله في إطار العمل على الوصول إلى أفضل مستوى من العمل والذي يلبي احتياجات وتطلعات المراجعين والمرضى.

ومن جهته المشرف على قطاع الحرجة مرعي عبدالله الوادعي وجه الشكر للمساعد للصحة العامة على هذه الزيارة وقال ان هذه الزيارة كان لها بالغ الأثر في تحفيز جميع العاملين بالقطاع على بذل المزيد من الجهد لتطوير وتحسين جودة الأداء داخل إدارة القطاع وفي المراكز الصحية  .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    asmari

    طيب اش الجديد ، هذا شغله ..

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!