صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

الزهراني نائب محافظ محافظة القرى يدشن فعاليات وأنشطة أسبوع المرور الخليجي الموحد

الزهراني نائب محافظ محافظة القرى يدشن فعاليات وأنشطة أسبوع المرور الخليجي الموحد
https://www.aseernp.com/?p=276115
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
دشن نائب محافظ محافظة القرى سعادة عبد الله ابن علي بن بخيت الزهراني فعاليات وأنشطة أسبوع المرور الخليجي الموحد الثاني والثلاثين لعام 2016م وذلك بحضور مدير إدارة مرور منطقة الباحة العقيد حسين احمد مبارك وعدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من الشخصيات بالمحافظة .
ومن ثم قام بتدشين قسم الرخص بمرور محافظة القرى بالأطاولة حيث استمع الجميع من قبل الوكيل رقيب احمد سعيد الزهراني لشرح مفصل عن ما يقدمه القسم من خدمات للمستفيدين، ومن ثم تم الانتقال إلى المعرض المعد لهذه المناسبة وبمشاركه جميع الإدارات والدوائر الحكومية بالمحافظة حيث استمع الجميع لشرحاً وافيا عن كل قسم وما يقدمه من خدمات ومساهمات توعويه للحد من وقوع الحوادث المرورية .
وقدعبر نائب المحافظ عن سعادته لما شاهده من حسن التنظيم والتجهيز والصور التي تسهم في توعية سائقي المركبات للمحافظة على سلامتهم والمرافقين لهم، مثمناً جهود القائمين على الأسبوع المروري وما يقدمون من خدمات .
من جهته أكد مدير مرور منطقة الباحة على ضرورة توخي الحذر و التقيد بالأنظمة المرورية وتوعية الأبناء للحرص الشديد على سلامتهم و ضرورة الالتزام بوسائل السلامة للحفاظ على الأرواح و الممتلاكات، سائلا المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان  .
من جانبه قال الرقيب أول صالح الغامدي مدير شعبة مرور محافظة القرى أن افتتاح قسم الرخص هو من الخطوات التي تسعى لها المديرية العامة للمرور وذلك لتوفير أكبر قدر من الخدمات للمراجعين، كما قدم شكره لمدير مرور منطقة الباحة لدعمه اللا محدود .
وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الإدارات والدوائر الحكومية بالمحافظة بالإضافة إلى الشركات والأفراد لما قدموه من دعم و مسانده لإنجاح فعاليات أسبوع المرور الموحد الثاني والثلاثين لعام (2016 )م بالمحافظة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة