صحيفة عسير نيوز
الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, 20 سبتمبر 2020 ميلاديا.

السالميه يقلبها على الفيصل وبلد الوليد بـ الروح يعادل الفيلسوف

السالميه يقلبها على الفيصل وبلد الوليد بـ الروح يعادل الفيلسوف
https://www.aseernp.com/?p=189164
حسن آل معافي
صحيفة عسير نيوز

 

أقيمت بالأمس مباراتين مثيرتين جمعت الأولى الفيصل بـ السالميه فيما إلتقى بلد الوليد بـ الفيلسوف وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لـ بطولة ” حنّا رجال أبو فهد ” على ملعب نادي المصيف بدعم المكتب التعاوني بالشعف تكريماً للنجم سعيد أبو شهران وسط متابعة رئيس المصيف أحمد آل سحمان الدائمه مع رئيس اللجنه عيسى الشقيقي لإخراج البطوله بـ ما يليق بـ مسمّاها .

جمع اللقاء الأول الفيصل متصدّر المجموعة بالسالميه بدأه الفيصل بـ قوّه وإثاره وفيه تمكّن حسن العكاسي من تسجيل الهدف الأوّل ولكن السالميه تمكّن من تحقيق التعادل بـ تسديده نجم نادي النصر سابقاً حمد الصقور إرتدّت من دفاعات الفيصل وسكنت شباك الفيصل .

الشوط الثاني إستمرّ السالميه في الضغط على مرمى الفيصل كما هو الحال في القسم الأوّل من المباراة وسط تراجع الفيصل ولعبه بالصف الثاني رغبة من مدرّب الفريق موسى الشهراني في إراحة بعض لاعبيه ومن إحدى هجمات السالميّه تحصّل على ركلة جزاء أضاف بها الصقور ثاني أهداف فريقه لـ ينتهي اللقاء بـ فوز السالميّه 2/1 .

شهدت المباراة الثانيه بين بلد الوليد والفيلسوف متعه كرويّه حقيقيّه وروح رياضيّه عاليه من الفريقين إستطاع الفيلسوف خلال الشوط الأوّل منها السيطره على منتصف الميدان بـ خطوره واضحه على مرمى بلد الوليد تحصّل من خلالها على ركلة جزاء سجّلها بـ نجاح ” الثعلب ” سعيد خفاجي هدفاً أوّل لـ الفيلسوف يليها بـ دقائق ركله أخرى أضاف منها خفاجي الثاني له ولـ فريقه في هذا اللقاء لـ ينتهي الشوط بـ تقدّم الفيلسوف بـ 2/0 .

الشوط الثاني أحدثت توجيهات مدرّب بلد الوليد لـ فريقه بين شوطي اللقاء فرقاً واضحاً في الروح وزادات قتاليّة الأحمر ورغبته في تعديل النتيجه وحسمها لـ صالحه وسط مقاومة الفيلسوف وخبرة مدرّبه المتألّق سعد حزوبر وتبديلاته التي أوقفت الإندفاع الهجومي لـ بلد الوليد وفي آخر 5 دقائق من اللقاء أجرى بلد الوليد تبديله بـ ورقتين رابحتين تمكّنا من إحراز هدفي التعادل لـ فريقهما حيث سجّل الأوّل النجم وليد عسيري فيما أضاف الثاني المميّز محمد جابر وبذلك إنتهت المباراة الممتعه بـ تعادل الفريقين 2/2 .

الجدير بالذكر أن الجماهير الحاضره قابلت لاعبي الفيلسوف وبلد الوليد عقب نهاية اللقاء بـ عاصفة تصفيق نظير المستوى الفنّي الكبير الذي ظهر عليه الفريقان وأمتعا به الجميع لعباُ وخُلُقاً .

بين شوطي اللقاء قام ممثّل المكتب التعاوني للدعوه والإرشاد وتوعية الجاليات بـ تكريم إداري فريق بلد الوليد الخلوق محمد مرعي دعماً من المكتب لـ التحلّي بالأخلاق الساميه الإسلاميّه ونشر ثقافة ” الرياضه تجمع ما تفرّق ” مشيداً بـ أخلاق مرعي وتعاونه مع اللجنه المنظّمه في إنجاح البطوله .

هذا ويلتقي عصر اليوم فريق العميد بـ 3 نقاط مع غرناطه الذي خسر أولى لقاءاته أمام ترجّي آل جحل بـ هدف وحيد , فيما يجمع لقاء المساء الترجّي وصيف المجموعه بـ الفرسان .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!