صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

الشؤون الإسلامية بعسير تختتم “دورة القيادة الناجحة “

الشؤون الإسلامية بعسير تختتم “دورة القيادة الناجحة “
https://www.aseernp.com/?p=196468
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز
اختتم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير صباح أمس بالفرع الدورة التدريبية التي كانت بعنوان  «القيادة بنجاح وإدارة التغيير المؤسسي» لعدد من منسوبيه من مدراء إدارات داخلية وخارجية وذلك ضمن برامج الفرع في تطوير منسوبيه ، والتي كانت مدتها ثلاثة أيام ألقاها الدكتور عبدالله المفلح قدم فيها تعريف القيادة والفئات المستهدفة وعقدت ورشة عمل بهذا الشأن .
كما ناقش مع المتدربين بعضا من أهداف البرنامج عن طريق العرض المرئي والخطط الهادفة وناقش الدكتور المفلح «مسؤولية المدير وواجباته تجاه الموظفين » ، واشتمل النقاش على عدد من المحاور الرئيسة والتي منها أهمية التخاطب ، والقدوة الحسنة، وبحث مهارات الاتصال وحسن توزيع العمل بين العاملين  .
وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة بالفرع الأستاذ عبدالله الحكمي  أن البرنامج من الخطوات المباركة التي نظمتها وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير برئاسة وكيل الوزارة الدكتور محمد باسودان بالتنسيق مع ادارة التخطيط والتطوير بالفرع برئاسة الأستاذ عنقري ال محيا الذي بذل كل الجهد من أجل المساهمة في تحقيق جانب تنمية مقدرات الموظفين الإدارية .
وبين الحكمي أن من أهم أهداف البرنامج التدرب على مراعاة قواعد التغيير المؤسسي الفعال مشيرا بأن أبرز ما طرح في البرنامج خطوات التمكن من تطبيق خطوات التغيير المؤسسي والتعرف على مدى حاجة أي إدارة إلى التغيير ..

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!