صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, 26 يونيو 2019 ميلاديا.

احدث الموضوعات

الشؤون الإسلامية تنظم محاضرات دعوية وإرشادية للجنود المرابطين وجولات دعوية على الشريط الحدودي

الشؤون الإسلامية تنظم محاضرات دعوية وإرشادية للجنود المرابطين وجولات دعوية على الشريط الحدودي
https://www.aseernp.com/?p=434655
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

أكد فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، أن الرباط في سبيل الله من أجل الأعمال وأفضلها عند الله، مشيراً إلى أنها منّة من الله على العبد المؤمن الذي أخلص دينه لله ــ عزوجل ــ.

جاء ذلك في مستهل الكلمة التي ألقاها فضيلته في مركز التدريب لقوات التحالف المشتركة على الشريط الحدودي، والتي تأتي ضمن برنامج الجولات الدعوية بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وأبان الشيخ عبدالرحمن العصيمي أن ما يقوم به الجنود في الحدود هو من الجهاد الشرعي لحماية المقدسات، مؤكداً أن الجهاد في سبيل الله والإخلاص لله هي من أفضل الأعمال وأجل القربات، مستشهداً بحديث النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ: {إنَّمَا الأَعْمَالُ بِالنِّيَّاتِ، وَإِنَّمَا لِكُلِّ امْرِئٍ مَا نَوَى، فَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ فَهِجْرَتُهُ إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ، وَمَنْ كَانَتْ هِجْرَتُهُ لدُنْيَا يُصِيبُهَا أَوْ امْرَأَةٍ يَنْكِحُهَا فَهِجْرَتُهُ إِلَى مَا هَاجَرَ إِلَيْهِ}.

وأوضح فضيلته ــ خلال كلمته ــ أن الحوثيون هم أعداء الله، فهم مكذبة الكتاب وسبابة الأصحاب الذين ينقضون عروة الإسلام، مبيناً قتالهم قربة إلى الله لأنهم شرذمة باغية خبيثة أعتدت على الأديان واعتدت على البلدان واعتدت على الأمن واعتدت على ولاة الأمور.

وحيا الشيخ عبدالرحمن العصيمي ما قدمه جنودنا من انتصارات لصد عدوان الحوثيين على حدود بلادنا، لافتاً إلى أن الجميع يفتخر بمنجزات وبطولات جنودنا بالحدود .. مختتماً كلمته قائلاً إن هذه الجماعات الضالة يدّعون اسم الجهاد والذي ليس له من الجهاد إلا اسمه.

من ناحية أخرى، زار فضيلة المدير العام لفرع الشؤون الإسلامية بنجران الشيخ عبدالرحمن العصيمي المصابين المنومين من قوات التحالف الشرعي في المركز الطبي الميداني والعلاج الطبيعي في محور أزال القريبة من خط النار في الحد الجنوبي.

وقدم فضيلته ــ خلال زيارته ــ للجنود “هدية مرابط” التي تقدمها الشؤون الإسلامية تقديراً ووفاءاً لما يقدمه جنودنا في الحدود من تضحيات وبسالة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية المقدسات، كما سأل الله لهم بالشفاء العاجل وأن ينصرهم ويثبت أقدامهم وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الجدير بالذكر أن فريقاً إعلامياً من الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة رافق فرع الوزارة بمنطقة نجران، بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ لرصد الجهود والبرامج العلمية والدعوية لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة