صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

الصحة المصرية: ارتفاع الحالات المؤكدة بـ”كورونا” إلى 59 حالة

الصحة المصرية: ارتفاع الحالات المؤكدة بـ”كورونا” إلى 59 حالة
https://www.aseernp.com/?p=503048
أبها
صحيفة عسير نيوز

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن ارتفاع إجمالي الحالات التي ثبتت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 59 حالة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان المصرية الدكتور خالد مجاهد في تصريح له اليوم أن الحالات التي ثبتت إيجابيتها معمليًا لفيروس “كورونا” اليوم وصل إلى 4 حالات، منهم 3 مصريين وسيدة أجنبية وجميعهم من المخالطين للحالات التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

وأشار مجاهد إلى أن هناك 20 حالة من الإجمالي جاءت نتيجة تحاليلهم سلبية لفيروس “كورونا” المستجد اليوم بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة بمستشفى العزل، بالإضافة إلى الحالة الأولى المكتشفة في مصر لشخص أجنبي كان حاملًا للفيروس، والذي تعافى وغادر المستشفى المخصص للعزل، مضيفًا أن الحالات الـ20 التي جاءت نتيجة تحاليلها سلبية، حالتهم مستقرة تمامًا ومازالوا موجودين بالمستشفى المخصص للعزل، ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

ونوّه المتحدث إلى عدم رصد أي حالات مصابة أو مشتبه في إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد بجميع محافظات مصر سوى ما تم الإعلان عنه، مبينًا أن وزارة الصحة والسكان المصرية تواصل رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، والبرية، والبحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!