صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 6 شعبان 1441 هجريا, 30 مارس 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

6 آلاف من القوى البشرية و 900 متخصص لمكافحة فايروس كورونا أمانة عسير و بلدياتها تواصل اعمال تطهير وتعقيم المرافق العامة

معالي مدير جامعة بيشة لأعضاء هيئة التدريس: يسروا على الطلاب وراعوا الظروف الاستثنائية

مدير جامعة الملك خالد يصدر عددًا من قرارات التعيين والتكليف

تدريب2000 معلم ومعلمة عن بعد بتعليم عسير

خادم الحرمين يأمر بتقديم علاج كورونا مجانا للمواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة

66 وفاة جديدة بسبب كورونا في ألمانيا و 4751 إصابة

أكثر من 700 ألف إصابة معلنة رسمياً بفيروس كورونا المستجد في العالم

المغرب تسجل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا

وزير التجارة: المملكة تتمتع بمخزون وفير من المواد الغذائية

جامعة أم القرى: 570 وحدة سكنية تتوفر فيها اشتراطات العزل الصحي مجهزة للطلاب الوافدين

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع منظمة الصحة لدعمها في مكافحة كورونا

هدف”: قيمة المشاريع المطروحة في منصة “فرصة” الإلكترونية تجاوزت نصف مليار ريال خلال 44 شهراً”

“الصندوق العقاري” إيداع أكثر من 1.4 مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر مارس

“الصندوق العقاري” إيداع أكثر من 1.4 مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر مارس
https://www.aseernp.com/?p=504363
أبها
صحيفة عسير نيوز

أودع صندوق التنمية العقارية، أكثر من 1449 مليون ريال في حسابات مستفيدي ” سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية وذلك عن شهر مارس الحالي.
أعلن ذلك المشرف العام على صندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، اليوم الأحد، وقال: أنه إلتزاماً من الصندوق العقاري لمستفيدينا المواطنين، ونظراً للظروف الاستثنائية والإحترازية التي تنتهجها الدولة، وإنفاذاً لتوجيهات معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الصندوق الأستاذ ماجد الحقيل، التي تتضمن مراعاة مصالح المواطنين المستفيدين من القرض العقاري المدعوم، بدء الصندوق مبكراً في إيداع مليار واربعمائة وتسعة وأربعون مليون ريال” في حسابات مستفيدي سكني وذلك عبارة عن أرباح عقود “التمويل المدعُوم” ومبادراته لشهر مارس الحالي قبل موعده المعتاد شهرياً.
وأوضح بن ماضي، أن 400 مليون ريال من إجمالي الدعم لشهر مارس الحالي خُصصت دعمًا لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم، فيما جاءت 927 مليون ريال لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين ممن هم في الخدمة، و122 مليون ريال لمبادرة دعم المدنيين، مبيناً أن إجمالي المبالغ التي أودعت في الربع الأول من العام الحالي لمستفيدي القرض المدعوم ومبادراته بلغت نحو 4842 مليون ريال ” اربعة مليارات وثمانمائة وأثنان وأربعون مليون ريال”.
وأفاد أن تقديم إيداع الدعم لشهر مارس يأتي تأكيداً من “سكني” على التزامنا الوطني في تمكين المواطن من السكن، مشيداً بالجهود التمويلية والسكنية المبذولة من منظومة الإسكان وتعاون الجهات التمويلية في تسريع إيداع الدعم لهذا الشهر ،
مبيناً إن إجمالي المبالغ التي أودعت في حسابات المستفيدين من ” القرض المدعوم” ومبادارته منذ إعلان التحوّل عام 2017م وحتى شهر مارس الحالي بلغت نحو 17 مليار و947 مليون ريال.
وأشاد المشرف العام على الصندوق، بالتكاملية وإحترافية الكوادر البشرية وفن إدارة العمل عن بُعد خلال هذه الفترة من قبل منظومة الإسكان والجهات التمويلية والتي بدورها ساهمت في إستمرارية الإنجاز اليومي في دعم رحلة المستفيد إلكترونياً لحصوله على السكن بكل يسر وسهولة.
يذكر أن صندوق التنمية العقارية هيأ أكثر من 30 خدمة إلكترونية وخدمة المستشار العقاري ومركز العناية بالمستفيد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي على مدار الساعة للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة عن كل ما يتعلق بالبرامج والمبادرات والحلول التمويلية والسكنية، كما تعمل إدارته عن بعُد لمساندة او تقديم الدعم للمستفيدين إلكترونياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*