صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

العسبلي يترجّل بعد ٣٣ عاماً من العطاء و آل قاسم يحتفي به

العسبلي يترجّل بعد ٣٣ عاماً من العطاء و آل قاسم يحتفي به
https://www.aseernp.com/?p=198087
فاطمة آل سعيد
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رعى سعادة الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الحفل الذي اقامه مشرفو ومعلمو التربية البدنية بتعليم النماص احتفاءً بزميلهم الأستاذ عبدالرحمن مزهر العسبلي في ختام مشواره التعليمي ، حيث أمضاه معلماً قديراً للتربية البدنية ولمدة ثلاثة وثلاثون عاماً ، حافلة بالتميز في المادة ومناشطها .

ويرافق آل قاسم مساعديه وعدد من قيادات الأقسام بالإدارة ، وبدأ برنامج الإحتفاء بالتقديم للبرنامج والترحيب بآل قاسم والعسبلي والمحتفى به وأصحاب السعادة رؤساء عدد من الدوائر الحكومية ، والمشايخ وقادة أقسام الإدارة ، والضيوف .

ثم آيات من القرآن الكريم تلاها المعلم الاستاذ عارف العمري ، ثم كلمة المشرفين والمعلمين ألقاها رئيس النشاط الطلابي بالإنابة والرياضي بعلمه ومكانته بين الرياضيين ورئيس قسم التربية البدنية سابقاً ولسنين طويلة بتعليم النماص الأستاذ علي مردح .

بعدها كانت كلمة المحتفى به الذي عبّر فيها عن اعتزازه بزمالة أجيال من التربويين شاكراً ومقدراً لفتة زملائه الرياضيين ، بعدها تم عرضاً مرئياً شيّقاً لسيرة العسبلي ، ومن ثم شيلة تكريمه من كلمات مرضي العمري وإنشاد عبدالله العمري وقد شارك المحتفى به وعدد من الحضور هذه الشيلة على مسرح قاعة الاحتفاء .

وفي ختام البرنامج كرّم آل قاسم العسبلي وشاركه عدد من المشاركين بهدايا تذكارية ، وألقى كلمة إشادة بالعسبلي وما قدمه خلال مشواره متمنياً له حياة مستقبلية سعيده شاكراً بادرة قسم ومعلمي التربية البدنية لما قاموا به تجاه زملائهم ومنهم العسبلي .

كما قدم منسوبي التربية البدنية شكرهم لآل قاسم لرعايته الكريمة ،ولكل من شارك وحضر تكريم العسبلي.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة