صحيفة عسير نيوز
السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, 31 أكتوبر 2020 ميلاديا.

الغاء الجدول الموحد لاختبارات طلاب الثالث الثانوي للمدارس بالرياض

الغاء الجدول الموحد لاختبارات طلاب الثالث الثانوي للمدارس بالرياض
https://www.aseernp.com/?p=196658
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

الغت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الجدول الموحد لاختبارات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في الفصل الثاني عكس ما كان معمول به سابقا.

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد جميع المدارس الثانوية النهارية بأن تتولى وضع الجدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي من قبل المدرسة مثل باقي الصفوف والمراحل حسب ما يرونه انسب للطلاب والطالبات.

و اوضح مدير الاختبارات والقبول بالادارة الاستاذ ايمن بن محمد الركبان ان نظام الوزارة في السنوات الماضية اوكل لادارة التعليم وضع جدول طلاب الثالث  الثانوي بحيث يكون موحد لجميع مدارس المنطقة. وصدرت توجيهات معالي الوزير الدكتور عزام الدخيل بأن تتولى المدارس وضع جدول الثانوية العامة مثل ما تضع جداول الصفوف الاخرى. على ان لا يقل عن ثمانية ايام. ويتم عقد اختبار الدور الثاني للطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية اعتبارا من يوم الاحد 20/8/1436هـ.

واضاف بأن الادارة ستتولى وضع الجدول الموحد للمدارس الليلية لطلاب الصف الثالث الثانوي فقط بجميع الاقسام. اما المدارس النهارية فهي التي ستتولى وضع الجدول بناء على ما يراه طلاب المدرسة.  

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!