صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, 26 أغسطس 2019 ميلاديا.

الفتح يتغلب على الشباب بهدف دون رد

الفتح يتغلب على الشباب بهدف دون رد
https://www.aseernp.com/?p=431432
راكان الشرفي
صحيفة عسير نيوز

حقق الفتح فوزاً مهماً في عقر داره على مضيفه الشباب بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن مباريات الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكان قد حصل الفريق الزائر على 11 نقطة خلال الخمس مباريات الأخيرة. وبهذه النتيجة صعد نادي الفتح إلى المركز الثامن ، وفي المقابل بقي نادي الشباب في المركز الرابع.

أبرز أحداث المباراة

45′ لم ينجح أي من الفريقين في زيارة شباك خصمه خلال فترة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي
88′ وفي الشوط الثاني ، تقدم نادي الفتح في النتيجة عن طريق إبراهيم الشنيحي عند الدقيقة 88 قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة
90′ انتهى اللقاء بنتيجة 1-0

وقام كل مدرب بإجراء كل التغييرات المسموحة في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان كل من حمد الجهيم، علي الزقعان وأحمد الناظري بدلا عن ساشا جوفانوفيتش، علي الحسن ومنصور حمزي من جانب الفتح، وفي المقابل تم تغيير كل من عبد المجيد الصليهم، أبو بكر تراورلي ومحمد البقعاوي في مكان وليد العنزي، صالح القميزي وسيبا من جانب الشباب.

وقام الحكم بإشهار 6 بطاقات، وتلقى البطاقة الصفراء كل من نيكيتا كورزون، منصور حمزي وياسين حمزة من جانب نادي الفتح وبطاقتين في وجه حسن معاذ (2) من جانب الشباب قبل أن يقوم بطرد حسن معاذ.

وبهذا الفوز صعد نادي الفتح إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، في حين تجمد رصيد نادي الشباب عند 34 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه الفتح نظيره الفيحاء ، وفي المقابل يلعب الشباب ضد نظيره الوحدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة