صحيفة عسير نيوز
الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, 17 أكتوبر 2019 ميلاديا.

القرقاح يفتتح مجمع ليلتي السكني والترفيهي

القرقاح يفتتح مجمع ليلتي السكني والترفيهي
https://www.aseernp.com/?p=476289
alwadey
صحيفة عسير نيوز

 

افتتح سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح مساء اليوم الثلاثاء ١٤٤١/٢/٩ مركز ليلتي السكني والترفيهي لصاحبه رجل الأعمال صالح بن عوض القاضي والذي يأتي ضمن المشاريع العملاقة التي يقدمها القاضي لأهالي المحافظة ترفيهيا وصحيا وذلك بحضور المشائخ و النواب ومديري الادارات الحكومية.
وعند وصول المحافظ وضيوفه كان في استقباله الأستاذ صالح وعدد من المواطنين الذين حضروا الافتتاح ، حيث بدأ بقص الشريط إيذانا بافتتاح المركز ثم استمع الجميع الى شرح مفصل عن مراحل إنشاء المجمع والهدف الاساسي من إنشائه وذلك خدمة لأهل المحافظة.
بعد ذلك تجول القرقاح ومرافقيه على أرجاء المجمع السكني والترفيهي وقاعة الأفراح وشاهدوا الإمكانات الكبيرة التي تم تجهيزها .
وقد تحدث الأستاذ صالح القاضي مرحبا بسعادة المحافظ ومديري الإدارات الحكومية والضيوف الذين شاركوا في الافتتاح مبينا بان المجمع العائلي يتكون من عدة أقسام منها نادي السيدات الرياضي وقسم المركز الترفيهي وقسم آخر للأطفال بالإضافة إلى المطعم كما يوجد بالمجمع مصلى . وأضاف بأن المجمع بلغت تكلفته أكثر من ستة عشر مليون ريالا والذي استغرق بناؤه أكثر من أربع سنوات ، واضاف القاضي بأن هناك عددا من الخدمات والمبادرات تقدم للمرتادين وابناء الشهداء والايتام. راجيا من الله التوفيق والعون للسداد.
وفي ختام الزيارة قدم محافظ ظهران الجنوب شكره وتقديره لرجل الأعمال صالح القاضي على هذا الإنجاز الكبير مثمنا مايقدمه لأبناء المحافظة من جهود وإمكانات راجيا من الله أن يجعل كل مايقدمه في موازين حسناته إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*