صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

الكلية التقنية بأبها تعرّف طلاب الثانويات بأنظمتها ولوائحها وتخصصاتها

الكلية التقنية بأبها تعرّف طلاب الثانويات بأنظمتها ولوائحها وتخصصاتها
https://www.aseernp.com/?p=3157
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أقامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ممثلة في الكلية التقنية بأبها احتفالاً باليوم الوطني للمملكة تحت شعار “مهنتي تخدم وطني” استمر على مدى ثلاثة أيام، بدءاً من السابع والعشرين من شوال الجاري، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير .

وأعدت الكلية برنامجاً لزيارة مدارس ثانوية منطقة عسير بمدينة أبها لمدة ثلاثة أيام على التوالي، حيث قامت نخبة من مدربي الكلية بالتعريف بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتعريف بالكلية التقنية بأبها، وطريقة التقديم واستقبال الطلاب المتقدمين وأنظمة ولوائح الكلية، والتخصصات التي تحتوي عليها الكلية، ومدى أهميتها في بناء الوطن والمواطن.

ثم تم توزيع هدايا تحمل شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، واسم الكلية التقنية بأبها على الطلاب في المدارس الثانوية، وتوزيع كتيبات ومطويات بالتعريف بالمؤسسة والكلية وبرامجها خلال العام .
من جهة أخرى، أقامت الكلية احتفالاً باليوم الوطني داخل أروقة الكلية حيث كانت هناك مسابقة بحوث علمية في “جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين” وبحث في “تاريخ تطور التدريب التقني والمهني بالمملكة” وبحث في “مراحل توسعة الحرم المكي الشريف”.

من جهة أخرى صرح مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية إبراهيم بن محمد مرفت أن عميد الكلية التقنية بأبها عبدالعزيز بن مساعد الزهراني وجّه بإقامة نشاط اجتماعي خلال يوم كامل حدد له يوم غد الثلاثاء، للاحتفال باليوم الوطني، ويتخلل الاحتفال داخل الكلية العديد من فقرات الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والشعرية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة