صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الجمعة, 21 محرّم 1444 هجريا, 19 أغسطس 2022 ميلاديا.

اللواء المفيز يرعى حفل خريجي دورات القوات الخاصة

اللواء المفيز يرعى حفل خريجي دورات القوات الخاصة
https://www.aseernp.com/?p=196987
فاطمة آل سعيد
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رعى سعادة اللواء عبد الله بن محمد المفيز مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي صباح يوم الأربعاء الموافق 24-7-1436هـ في مقر نادي الضباط بمدينة الملك فهد السكنية للحرس الوطني بالدمام حفل تخريج 3 دورات مدربي عمليات الأمن الداخلي والتي عقدت بلواء الأمن الخاص الثالث بالقطاع الشرقي تعتبر هذه الدورات امتداد لدورات السابقة في جميع التخصصات حسب خطط التدريب المبرمجة والممنهجة من قبل مقام وزارة الحرس الوطني .

حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من الذكر الحكيم تلاها العريف عبدالمحسن القحطاني ثم كلمة اللواء إبراهيم الفائز قائد لواء الأمن الخاص الثالث بعدها ألقى كلمة الخريجين الوكيل الرقيب بدر العاشور ومن ثم أعلن ركن العمليات العميد ركن سعد بن شريه النتيجة العامة للدورات.

حيث حصل على المركز الأول في الدورة الأولى الوكيل الرقيب تركي الشمري، وجاء في الترتيب الثاني الجندي أول حسن حمدي ، والثالث العريف زايد العتيبي .

كما حصل من الدورة الثانية على الترتيب الأول الجندي أول أمين حمدي، وجاء في الترتيب الثاني العريف علي الحربي ، والثالث العريف سعد الخالدي .

وأيضاً حصل من الدورة الثالثة على الترتيب الأول الوكيل الرقيب فهد الشمري، وجاء في الترتيب الثاني الجندي سعد الزيد ، والثالث الرقيب فايز الشمري .

وفي نهاية الحفل هنأ سعادة اللواء المفيز الخريجين وحثهم على تطبيق ما اكتسبوه وتعلموه من مهارات وخبرات من خلال المهام والواجبات التي توكل لهم في وحداتهم وذكرهم بما يجب عليهم القيام به من تجاه الدين ثم المليك والوطن .

حضر الحفل قائد لواء الأمن الخاص الثالث اللواء إبراهيم بن فايز الفايز وقائد كتيبة مكافحة الشغب الثالثة اللواء الركن جبران بن سعيد القحطاني وقائد كتيبة مكافحة الشغب بالإحساء العميد عاضة البقمي واركانات وضباط قيادة اللواء الخاص الثالث .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة