صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

الليلة حفل تكريم لاكثر من 70 حارس ومراسلة للمدارس بالرياض تقديرا لجهودهم

الليلة حفل تكريم لاكثر من 70 حارس ومراسلة للمدارس بالرياض تقديرا لجهودهم
https://www.aseernp.com/?p=192679
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

 يقام اول برنامج تكريمي من نوعه على مستوى المملكة والعالم العربي تحت شعار (شكراً حماة اجيال المستقبل) لتكريم حراس المدارس والمراسلات بمبادرة من مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية الثلاثون بالرياض مساء اليوم الخميس 11/7/1436هـ. بالتعاون مع نادي الحي بمتوسطة إبراهيم  النخعي بإسكان طريق الخرج التابعة لمكتب التعليم بجنوب الرياض.

واوضحت صاحبة الفكرة وكيلة مدرسة التحفيظ الثلاثون الاستاذة ايمان بنت هاشم الزهراني ان الفكرة تهدف إلى لفت نظر المجتمع للدور الكبير الذي يقوم به حراس المدارس والمراسلات فيها، واشعارهم بأن الجميع يقدر جهدهم وما يقومون به من عمل. وسيتم تكريم أكثر من ثلاثين حارس وأربعين مراسله، واردفت ايمان ان فكرة التكريم نشأت من موقف عابر رأت فيه بعد فجر أحد الأيام حراس المدارس في يوم إجازة يقفون بجانب مدارسهم يُشرفون على نظافتها وسلامتها مما جعلني أشعر بتقصيرنا تجاههم فقدمت الفكرة لمديرة المدرسة الأستاذة الجوهرة الغنام حيث لاقت تجاوب كبير منها وتفاعل منقطع النظير من موظفات المدرسة وأمهات الطالبات، كما قدم مدير نادي الحي في متوسطة إبراهيم النخعي الأستاذ عبدالله الغامدي تفاعله مع البرنامج بفتح النادي لذلك اليوم لاستقبال الضيوف من الرجال من هنا تكاتفت الجهود وتحققت الفكرة بالتعاون من الجميع.

ودعت الزهراني الى تعميم هذه الفكرة قائلة ان حملة (شكراً حماة أجيال المستقبل) ستنطلق من حفل مختصر أملاً في أن يعم تقدير دور هذه الفئة مجتمعياً وتقديم ما يُساهم في استقرارهم وفرص العيش الأفضل لهم خاصة فيما يخص السكن. معربة عن شكرها لكل من ساهم في دعم هذه الفكرة وفي مقدمتها مطاعم الرومانسية والتي تكلفت بحفل عشاء لهذه المناسبة.وتمريات للحلويات والى بعض المحلات التي قدمت خصومات على الهدايا التي ستقدم لحماة اجيال المستقبل.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز