صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

المبطي: تأسيس شركة الاستقدام الدولية يقضي على السوق السوداء للعمالة

المبطي: تأسيس شركة الاستقدام الدولية يقضي على السوق السوداء للعمالة
https://www.aseernp.com/?p=2509
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في أبها رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس عبدالله المبطي أن تأسيس شركة الاستقدام الدولية برأس مال يفوق 120 مليون ريال في منطقة عسير، للتوسط في استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية المنزلية والعمالة للقطاعين العام والخاص معا سيساعد في القضاء على السوق السوداء والهروب والتستر على العمالة وغير ذلك من السلبيات، وستعمل على حل الإشكالات التي يعاني منها المجتمع السعودي مع العمالة المستقدمة.

وأشار المبطي إلى أن الشركة ستعمل بأنظمة ملزمة وفق اللوائح التنظيمية لوزارة العمل ويمكن متابعة تطبيقها من قبل الجهات المعنية.

وشكر المبطي المؤسسين لهذه الشركة على مبادرتهم لتكون منطقة عسير من ضمن أوائل المناطق التي تنطلق فيها مثل هذه الشركات، حيث سيكون هناك ست شركات على مستوى المملكة، مؤكدا أن الغرفة التجارية الصناعية في أبها دأبت على احتضان ومساعدة مثل هذه المبادرات في مراحل تأسيسها ثم تستقل بعد اكتمال مقوماتها.

وتمنى المبطي أن تكون تلك الشركات داعمة لجهود تنظيم قطاع العمل والعمال في السوق السعودية، والارتقاء بالخدمات المقدمة به، ودعم توطين سوق العمل من خلال برامج الوزارة ومواكبة تطلعات الوطن والمواطنين في هذا الخصوص.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة