صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

المتحمي ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحيلي

المتحمي ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الحيلي
https://www.aseernp.com/?p=200834
علي الألمعي
صحيفة عسير نيوز

 

 

نقل محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي ظهر اليوم تعازي القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وزير الداخلية   وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وكذلك تعازي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، لأسرة شهيد الواجب العريف أحمد بن إبراهيم علي الحيلي من منسوبي القوات المسلحة بمنطقة جازان والذي استشهد أمس الأول على الشريط الحدودي في المواجهة مع المتسللين الحوثيين وذلك في منزل الأسرة بمركز بحر ابو سكينه .

وقال المتحمي في تصريح لـه إن استشهاده فخر لنا جميعا فقد استشهد دفاعا عن دينه ووطنه وقدم أغلى ما يملك وهي نفسه. وأضاف أن القيادة تثمن الدور الكبير الذي يقدمه هؤلاء الأبطال في الدفاع عن تراب الوطن ودحر الفئة التي تسللت دون وجه حق.

وأوضح والد الشهيد إبراهيم بن علي الحيلي أن إبنه ( أحمد)  قدم أغلى ما يملك في سبيل الذود عن تراب الوطن، فيما اعتبروالد وأشقاء الشهيد وذووه وأبناء عموتهم زيارة المحافظ وتقديم واجب العزاء لهم بلسما على قلوبهم في تخفيف الأحزان التي اجتاحتهم بعد فقدان الشهيد.

رافق المتحمي في تقديم واجب العزاء  كلٍ من رئيس مركز بحر أبو سكينة حمود بن ظافر النايف ومدير شرطة محافظة محايل العقيد سعود بن محمد أبو نقطة المتحمي ورئيس بلدية مركز بحر أبو سكينة عوض بن سعيد القحطاني ومدير شرطة بحر أبو سكينة المكلف يحيى علي الاسمري ورئيس مركز الدفاع المدني حسن عبده الركابي ومدير مكتب التعليم ببحر أبو سكينة مصهف بن علي عسيري وعدد من منسوبي محافظة محايل .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!