صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

المحكمة الادارية بعسير ترفض طلب الجامعة إسقاط الدعوى ضدها, وتطالب بتوضيح

المحكمة الادارية بعسير ترفض طلب الجامعة إسقاط الدعوى ضدها, وتطالب بتوضيح
https://www.aseernp.com/?p=3469
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رفضت المحكمة الإدارية بعسير طلب جامعة الملك خالد إسقاط الدعوى المقامة ضدها من أحد الطلاب المتضررين من القرارات التعسفيه ضده, وطلبت توضيحاً أكثر حول القضية, فيما حدد شهر ربيع الأول القادم موعداً آخر للجلسة.

من جهته أوضح الطالب المتضرر من هذا القرار لـ “عسير نيوز” أنه رغم انتظاره الطويل لهذه الجلسة, و موعد متأخر للجلسة القادمة مما سيضيع عليه عاماً دراسياً كاملاً هو من حياته, إلا أنه يقول أثلج صدري مدى تعامل القضاة مع القضية, و أثلج صدري إصرارهم على توخي الدقة في كل أمر وخطوة, وكلي ثقة أن حقي سآخذه كاملاً ممن ظلمني عبر القضاء العادل في ظل حكومة المملكة العربية السعودية التي دائما ما تقدم مصلحة المواطن على كل مصلحة, و تهتم في تعليم النشء و فتح المجال لهم لإكمال دراساتهم, موضحاً أن السعودية لم تبخل على أبنائها بالدراسة خارج الوطن, فكيف من هم بالداخل!.

مستغرباً إصرار الجامعه على المضي قدما و إصرارها على حرمانه حقاً من حقوقه التي منحتها له الدولة, مبيناً أن مثل هذا الإجراء يعد كمثل من يحجب الماء والهواء عن النفس البشرية, ويستشهد بمقولة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عندما تولى الحكم في السعودية: ” من ذمتي لذمتكم ” ويتسائل: هل يعقل المسؤولين في جامعة الملك خالد هذه الأمانة ويعون أنني أحد من وضعهم خادم الحرمين الشريفين في ذمتهم؟! ولماذا كل هذا الإصرار على فصلي وأنا لم أسرق ولم أقتل ولم أرتكب جرماً؟ جل ذنبي هو أنني أرغب في الدراسة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة