صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

المساهمات العقارية تقيم غدًا مزادا لأرضين في أبها وخميس مشيط

المساهمات العقارية تقيم غدًا مزادا لأرضين في أبها وخميس مشيط
https://www.aseernp.com/?p=199928
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

تقيم لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة مزادها العلني الخامس لهذا العام لبيع قطعتين من عقارات المساهمات المنظورة لديها وهي أرض الشرف في أبها وأرض حضن النشوان في خميس مشيط ،وذلك عصر الخميس في فندق قصر أبها بمدينة أبها بعد صلاة العصر مباشرة.

وتتميز الأرض الخام المعروفة بأرض الشرف بأبها بإطلالة على تهامة ومن المواقع المناسبة جدا لإقامة المنتجعات السياحية والترفيهية خاصة وأنها تتوسط المواقع الحيوية للمشاريع التنموية في المنطقة وواقعة في حدود النطاق العمراني بوقوعها على امتداد طريق الملك عبدالله الذي يربط العقار بالخدمات الرئيسية .

وفي خميس مشيط تقع الأرض الأخرى المطروحة للبيع والمعروفة بأرض حضن النشوان إلى الشمال من مدينة خميس مشيط وتتميز بطبيعتها المستوية وجاهزية تنفيذ مخططها السكني والتجاري المعتمد من وزارة الشؤون البلدية والقروية.

من جانب آخر تقيم اللجنة الشهر الجاري مزاداً آخر لبيع أرض مزرعة القصر في منطقة القصيم ، كما بدأت في استقبال عروض الشراء المباشر لأرض الرس الواقعة بين محافظتي رياض الخبراء والرس بمساحة اجمالية ( 125,046,1م2 ) .

ويشترط لاستلام رغبات الشراء تقديم عرض موجه لأمين عام لجنة المساهمات العقارية موقعاً من قبل صاحب العرض أو وكيله الشرعي ،ويكون العرض سارياً لمدة ثلاثين يوماً من تاريخ تقديمه ،موضحاً فيه سعر المتر المربع والمساحة والقيمة الاجمالية على أن يرفق أصل شيك بقيمة 5%من القيمة الاجمالية لسعر الأرض .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!