صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

المقاصف المدرسية مسؤولية شركة تطوير وجميع الملاحظات موضوعة في الاعتبار

المقاصف المدرسية مسؤولية شركة تطوير وجميع الملاحظات موضوعة في الاعتبار
https://www.aseernp.com/?p=190887
ليلى الشهراني
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

اكد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشئون المدرسية الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ان جميع الملاحظات والانتقادات التي ذكرت عن المقاصف المدرسية او النقل المدرسي هي من مسئولية شركة تطوير التعليم التابعة لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم؛ فمنذ العام الماضي وهي الجهة المسئولة عن المقاصف ومن لديه أي ملاحظات او افكار او مقترحات حول المقاصف عليه تقديمها لشركة تطوير او الى ادارة التعليم وستقوم بايصالها لشركة تطوير.

جاء ذلك في كلمته اثناء لقاء مشرفي خدمات الطلاب للبنين بالادارة يوم امس الاربعاء 3/7/1436هـ. في قاعة المحاضرات الصغرى بمدارس الرياض بحي النموذجية بحضور مدير عام مدارس الرياض الاستاذ عبدالرحمن الغفيلي ومدير شركة حافل بمنطقة الرياض الاستاذ نايف الخضيري ومساعد مدير خدمات الطلاب الاستاذ عادل بن سعدون العبدالمنعموعدد من المسئولين.

واوضح الشنيبر ان هذا اللقاء يهدف الى تطوير آلية العمل في مجال خدمات الطلاب وتشمل النقل المدرسي والمقاصف المدرسية ومكافآت الطلاب. واعرب عن شكره لمدير عام مدارس الرياض الاستاذ عبدالرحمن الغفيلي على استضافة المدارس لهذا اللقاء. وكان اللقاء قد بدأ بالقرآن الكريم رتله الطالب عبدالعزيز الصبيح ثم القى استاذ علوم التغذية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالرحمن بن صالح الخليفة محاضرة كان الجزء الاول منها عن الالوان الاصطناعية الموجودة في الاغذية وضررها  والقسم الثاني من المحاضرة بعنوان (التغذية السليمة لطلاب المدارس) مشيرا الى ان 15% من الاطفال السعوديين مصابون بفرط الحركة و أحد اسبابها الاغذية السيئة. مؤكدا على اهمية تشجيع الابناء على تناول الغذاء الصحي ومن خلال توفيره لهم في المدرسة فما المانع من وجود عصير الفواكه الطازج بدلا من الشراب او النكتار الذي يضم العديد من النكهات والالوان الصناعية الكم الهائل من السكر. واردف ان النصح لا ينفع مع ما يراه الطالب من معلميهم وهم يتناولون المشروبات الغازية. مشددا على دور الاسرة في توفير الوجبة الصحية لابنائهم في المنزل ويأخذه معه للمدرسة. مضيفا ان زمن المحاضرات انتهى والاكثر تأثيرا الان هو استخدام مواقع و وسائل التواصل الاجتماعي. بعد ذلك تم عرض فيلم يحكي إنجازات خدمات الطلاب للعام الدراسي 35-1436هـ. ثم عرض فيلم عن حافل. وفي الختام قام الاستاذ حمد الشنيبر بتكريم مدير مدارس الرياض الاستاذ عبدالرحمن الغفيلي لاستضافة المدارس للقاء. ثم تكريم الاستاذ نايف الخضيري لرعاية اللقاء، ثم تكريم الدكتور عبدالرحمن الخليفة، ثم تكريم متوسطة العليا لفوزها بالمركز الاول في مسابقة افضل مقصف و تكريم ابتدائية الشهداء كافضل امين صندوق، ثم تكريم مشرفي النقل المتميزين ومسئولي خدمات الطلاب في المدارس.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper