صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

الندوة العالمية تشارك في حفل تاج الوقار بالبحرين

الندوة العالمية تشارك في حفل تاج الوقار بالبحرين
https://www.aseernp.com/?p=182990
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

شارك الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي د. محمد بن عمر بادحدح في حفل مشروع تاج الوقار لخريج 100 حافظ وحافظة للقرآن الكريم والذي نظمته واحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج بالبحرين، وجاءت الدعوة من جمعية الاصلاح وتقديرا لجهود الندوة في المشاركة الفاعلة في إنجاح البرنامج ودعم حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الحكيم، ثم ألقى فضيلة الدكتور (عبداللطيف الشيخ) نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح كلمة أعرب فيها عن الفخر بالرعاية الكريمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله لحفل حفظة كتاب الله الكريم لتخريج مائة حافظ وحافظة وذلك ضمن مسيرة الخير والعطاء التي سارت في خطاها جمعية الإصلاح طيلة 74 عامًا في خدمة الدين والوطن، مشيرا الى ان رعاية جلالة الملك لهذه المشاريع خير دافع وحافز لجمعية الإصلاح لتواصل مشروعاتها الخيرية والوطنية والتربوية وعلى رأسها برامج تحفيظ القرآن الكريم بكل تميز وكفاءة واقتدار، واستحداث المزيد من المشروعات التي تربي النشء على الخصال الحميدة، وتستثمر أوقاتهم في النافع والمفيد، وتبث في نفوسهم روح المنافسة والاهتمام بحفظ كتاب الله وفهمه والعمل بمقتضاه.

وتفضل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم الرعاة والداعمين، كما قدمت لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة هدية تذكارية بالمناسبة.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك عن سعادته بانابة جلالة الملك المفدى ايده الله لهذا الحفل والمستوى المتميز الذي ظهر به، وعدد حفاظ القرآن الكريم في هذا المشروع المتميز.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز