صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

الهبدان يتفقد مستشفيات المجاردة ومحايل عسير ويحضر ندوة “وازن حياتك”

الهبدان يتفقد مستشفيات المجاردة ومحايل عسير ويحضر ندوة “وازن حياتك”
https://www.aseernp.com/?p=262218
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

وقف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان يوم أمس على سير العمل بمستشفيات المجاردة ومحايل عسير وحضر ندوة “وازن حياتك” يرافقه نائب مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور يحيى بن محمد شويل.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال ان الجولة التفقدية بدأت بزيارة لمستشفى المجاردة العام حيث تم اﻷجتماع بمدير المستشفى الأستاذ يحيى آل جنادي واﻷداره الطبية وتم مناقشة مؤشرات تقديم الخدمة الصحية للمواطنين ثم قام بجوله على أقسام المستشفى شملت أقسام التنويم والعناية المركزة وقسم الكلية الصناعية والطوارئ والعيادات الخارجية والمختبر والصيدلية وأطلع على اعمال مشروع تطوير الموقع العام وفي نهاية الجولة أكد على تجويد الخدمة والحرص على المزيد من تقديم الخدمة الصحية المميزة للمرضى وتفقد احتياجاتهم بصفة دائمة من خلال تكثيف المرور اليومي على المرضى.

وأضاف النقير بأن الدكتور الهبدان استكمل جولته التفقدية بزيارة مستشفى محايل العام استهلها بالوقوف على العمل بالعيادات الخارجية وأقسام التنويم وأطمأن على المرضى واستمع لملاحظاتهم، كما اطلع على سير العمل في المختبر وبنك الدم وأقسام الأشعة والطوارئ بمرافقة مدير مستشفى محايل العام الأستاذ محمد زيد علي.

وقد عبر مدراء مستشفيات المجاردة ومحايل عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الشؤون الصحية بعسير على زيارته وتلمس احتياجات المرضى، وحرصه على تقديم أفضل الخدمات الصحية لسكان المنطقة وزوارها مثمنين توجيهاته لرفع مستوى الخدمة الصحية بالمرافق الصحية.

ومن جهة أخرى حضر الدكتور الهبدان الندوة الصحية عن مرض السمنة تحت عنوان ” وازن حياتك ” التي أقيمت مساء أمس الإثنين بمقر مركز الأمير نايف الحضاري برعاية محافظ محايل الأستاذ محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي مشاركةً من مستشفى محايل العام في فعاليات مهرجان محايل أدفأ للعام الحالي.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة