صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

الهلال يمزق شباك النصر برباعية .. ويقترب من حسم الدوري

الهلال يمزق شباك النصر برباعية .. ويقترب من حسم الدوري
https://www.aseernp.com/?p=547744
محمد الألمعي
الرياض

فوز عريض، وقع به فريق الهلال الأول لكرة القدم، على عودته إلى الانتصارات في ديربي الرياض، بعد أن هزم غريمه النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء، ضمن المرحلة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي.
ورفع الأزرق رصيده إلى 54 نقطة، متربعاً على صدارة الترتيب، ومسجلاً فارقاً مريحاً في القمة، إذ ابتعد أكثر عن مطارده، ومضيفه في المباراة، بفارق 9 نقاط، حيث تجمد رصيد الأصفر عند 45 نقطة في المركز الثاني. 
وحقق الأزرق انتصاره الأخير في الديربي على ملعب الملك فهد عام 2017 في مباراة تتويجه بنتيجة كبيرة أيضاً قوامها 5-1، فيما يعود آخر فوز هلالي، قبل موقعة 2020، إلى ذهاب دوري 2017، حينما حقق الفوز بهدفين لواحد، وكان أيضاً البرازيلي إدواردو أحد المسجلين حينها، كما فعل الأربعاء، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60.
وبالعودة إلى المواجهة، فإن كارلوس سجل هدفه السادس في شباك النصر منذ حضوره 2015 في جميع المسابقات، وقبل ذلك افتتح الإيطالي جيوفينكو مجال التسجيل للأزرق، بتصويبة زاحفة اكتفى جونز حارس النصر بالنظر إليها وهي تعانق شباكه في الدقيقة (35)، قبل أن يدرك المضيف التعادل عبر تصويبة أخرى لسلطان الغنام (45).
وفي الشوط الثاني، سيطر الضيف، بالكامل على مجريات المواجهة، إذ تمكن من إضافة الهدف الثاني مبكراً عبر جزائية، ترجمها الفرنسي جوميز في الشباك (54)، ثم سجل إدواردو الهدف الثالث (60)، قبل أن يعود جوميز لتوسيع الفارق، وإضافة الهدف الرابع في الدقيقة (79).
ويلاقي الهلال في الجولة المقبلة رقم (24) الفتح على ملعبه في الرياض، الإثنين، العاشر من أغسطس المقبل، وفي اليوم ذاته، يحل النصر ضيفاً على نظيره أبها في مباراة يحتضنها ملعب المحالة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!