صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

امير عسير يوجه بسرعة القاء القبض على قاتل الاحمري، وامكانية نقل العسيري بالاخلاء

امير عسير يوجه بسرعة القاء القبض على قاتل الاحمري، وامكانية نقل العسيري بالاخلاء
https://www.aseernp.com/?p=3717
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أكّد وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني، أن أمير المنطقة  فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وجّه المسؤولين كافة بضرورة القبض على قاتل الشيخ الأحمري، وبذل قصارى جهدهم لمتابعة قضية التعدي على الجندي أول عبد الله بن سليمان عسيري.

ونقل المهندس الحنيني اعتزاز وفخر الأمير فيصل بن خالد لأهل وأقارب الجندي أول عبد الله بن سليمان عسيري المنوّم  في المستشفى السعودي الألماني حيث يتلقى العلاج اللازم لما تعرّض له هو وزميله الشيخ علي الأحمري مدير مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير – رحمة الله – والذي تُوفي متأثرا بإصابته، مساء أمس، بعد أن أُطلق عليهما النار في محافظة أحد رفيدة إثر نقلهما أشخاصاً مقبوضاً عليهم من بينهم أحداث إلى محافظة أحد رفيدة.

وقال الحنيني “جئت اليوم بناءً على توجيهات الأمير فيصل بن خالد لأنقل لكم تحياته واعتزاز ولاة الأمر بكل مَن يقدّم روحه فداءً لهذا الوطن, مشيراً إلى أن سموه أمر بتقديم الرعاية الطبية الفائقة للمصاب، والنظر في إمكانية نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى متقدمٍ في حال أن حالته تحتمل ذلك ولو لم يكن هناك إلا أمل بسيط بناءً على طلب أهل وأقارب المريض”.

وطمأن الحنيني أهل وأقارب المريض بحرص ومتابعة مباشرة من أمير منطقة عسير لحالة المريض طبياً والقضية كاملة.

واستمع الحنيني أثناء الزيارة لشرحٍ مفصلٍ عن حالة المصاب من الفريق الطبي المشرف على الحالة، مؤكداً بأن الأمل في الله كبيرٌ.. بعد ذلك اجتمع مع أهل وأقارب المريض في قاعة كبار الشخصيات بالمستشفى مبدياً حزنه وألمه لما حدث.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور أحمد شبل، أن الفريق الطبي أجرى الفحوص الطبية اللازمة كافة للمريض، لافتاً إلى أن الفريق الطبي المشرف على الحالة والمكون من أطباء جراحة المخ والأعصاب والعناية المركزة بالمستشفى يعمل على مدار الساعة مترقباً الفرج من الله تعالى.

وشكر أهل المريض وأقاربه أمير المنطقة، على حرصه على توفير الإمكانات والسبل كافة، لنقل المريض ومتابعته وتوجيهاته المستمرة لحظة بلحظة, ولوكيل إمارة منطقة عسير على زيارته للمريض ومتابعته للقضية كاملةً.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة