صحيفة عسير نيوز
الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, 26 نوفمبر 2020 ميلاديا.

انتهاء الاختبارات بتعليم عسير وجازان وصبيا وسراة عبيدة في العاشر من شعبان

انتهاء الاختبارات بتعليم عسير وجازان وصبيا وسراة عبيدة في العاشر من شعبان
https://www.aseernp.com/?p=195063
سعد الاحمري
صحيفة عسير نيوز

أعلن وزير التعليم عزام الدخيّل عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر ، تقديم الاختبارات بتعليم عسير وجازان وصبيا وسراة عبيده بدءاً من الأسبوع القادم، وتنتهي في١٠ شعبان ، حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم وذلك بحسب ما أكده الدخيّل عبر حسابه الرسمي في تويتر.

من جانبه أفصح مدير عام تعليم منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان عن آلية تنفيذ  توجيه معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل ، المتضمن تقديم الاختبارات بالمنطقة، حيث ينتهي تقييم المهارات  للمرحلة الابتدائية ،و رياض الأطفال ومراكز محو الأمية ، وتعليم الكبار ،بنهاية داوم الخميس الخامس والعشرين من الشهر الحالي ، كما  تم تحديد  يوم الأحد 21ـ7 والاثنين 22ـ 7 لاختبارات  المواد الشفهية والعملية.

 وأضاف آل كركمان ، تبدأ الاختبارات التحريرية للمرحلتين المتوسطة والثانوية بإذن الله تعالى ابتداء من يوم الثلاثاء 23ـ 7، وتنتهي أعمال الدور الأول والدور الثاني بنهاية دوام يوم الخميس 10 ـ 8 ـ 1436هـ .
وطالب آل كركمان مديري ومديرات  المدارس بوضع الجدول المناسب لاختبارات الدور الأول والثاني ، وفق  ما يتناسب مع وضع المدرسة ، إضافة إلى عدم قبول أي طالب منقول من خارج المنطقة ، مؤكدا على ضرورة معاملة الدارسين من منسوبي الجهات العسكرية وفق التعليمات المنظمة لذلك .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!