صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, 18 أكتوبر 2021 ميلاديا.

بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي

انطلاق ديوانية سيدات الأعمال الثالثة بغرفة أبها

انطلاق ديوانية سيدات الأعمال الثالثة بغرفة أبها
https://www.aseernp.com/?p=595765
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي ولجنة سيدات الأعمال بغرفة أبها انطلقت ديوانية سيدات الأعمال الثالثة بالغرفة بدعوة عضوات الجمعية للمشاركة بسوق العمل بعسير. 

تأتي هذه الديوانية ضمن الفعاليات التي تنظمها جمعية زهرة بالتعاون مع غرفة أبها وذلك في إطار العديد من الأنشطة التوعوية و الاجتماعية التي بدورها تساهم في التعريف بالجمعية و أهدافها و معرفة كيفية دعمها، وذلك وفقاً لما جاء في رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بالجهات الخيرية والعمل الخيري لتعزيز الأثر الاجتماعي للقطاع غير الربحي وزيادة مساهمته وتمكينه من التحول نحو المؤسسية والاستدامة . 

هذا وتهدف الديوانية إلى التمكين الاقتصادي للمرأة ورفع نسبة مشاركتهن في سوق العمل السعودي ، وعرض نجاحات مستفيدات الجمعية اللاتي تم تمكينهن في التوظيف والمشاريع الصغيرة باعتزازهن بدورهن التنموي الذي يحقق لهن استقرار المعيشة. 

وخلال  فعاليات الديوانية تم عرض التجارب الرائدة للمستفيدات في دخولهن سوق العمل لتلبية احتياجاتهن بالمنطقة الجنوبية، مع عرض  للمشاريع الاجتماعية التي تركز على تأهيل و تدريب و توعية المرأة في المنطقة ، والتي  تسعى للوصول  بالمرأة بعسير في هذا الجزء الغالي من الوطن إلى ما يتناسب مع طموحهن. 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز