صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

بالصور .. اختتام فعاليات حملة التبرع بالدم لدعم عاصفة الحزم

بالصور .. اختتام فعاليات حملة التبرع بالدم لدعم عاصفة الحزم
https://www.aseernp.com/?p=189063
عبدالعزيز آل شايع
صحيفة عسير نيوز

اختتمت اليوم حملة التبرع بالدم لدعم عاصفة الحزم اعمالها ، بالمدينة الجامعية بقريقر .

ونجحت حملة ( #بالدم_ نفدي_ الوطن ) في استقطاب مئات المتبرعين من طلاب وموظفي وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك خالد ، والذين سارعوا إلى التبرع بدمائهم ، في استجابة منهم لنداء الوطن الغالي .

وشهدت الحملة التي أقيمت خلال الأسبوع المنصرم ، بعض المشاهد الجديرة بالذكر، والتي رصدتها ” عسير نيوز ” في رصدها الميداني اليومي للحملة ، وكان أبرزها إصرار أحد كبار السن، أكثر من مره ، على التبرع بدمه في الحملة ، رغم نصيحة الأطباء له بعدم التبرع في الوقت الراهن ، وفقاً لنتائج بعض الفحوصات الطبية الروتينية ، والتي تجرى للراغبين في التبرع بدمائهم عادةً .

وروى المنظمون المشاركون في تنظيم واستقبال المتبرعين ، ما لمسوه من إقبال ملحوظ ، على الحملة ؛ والتي أقيمت برعاية من معالي مدير جامعة الملك خالد ، وبمشاركة الشؤون الصحية بمنطقة عسير.

كما شارك عدد كبير من المقيمين ، كأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، والعاملين في مرافق الجامعة المختلفة .

وأكدوا أن المملكة العربية السعودية تعد بلداً ثانياً لهم ، وقالوا بأن تبرعهم بدمائهم يُعد واجباً عليهم ، تجاه بلاد الحرمين الشريفين ، وقبلة المسلمين .

جدير بالذكر أن الحملة سارت وفق منظومة متكاملة من العمل المتجانس بين جميع الجهات المشاركة من جامعة الملك خالد ، والشؤون الصحية بمنطقة عسير ، مما أسفر عن نجاح الحملة ، وفق خطة العمل المعدة لها مسبقاً .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!