صحيفة عسير نيوز
الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, 26 نوفمبر 2020 ميلاديا.

بالصور: مدني #عسير ينتشل جثة #غريق_عتود فيصل الأحمري

بالصور: مدني #عسير ينتشل جثة #غريق_عتود فيصل الأحمري
https://www.aseernp.com/?p=199423
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

انتشلت فرق الدفاع المدني بمنطقة عسير ظهر اليوم جثة الشاب فيصل الأحمري الذي فقد أثناء تنزهه برفقة شابين آخرين قبل أسبوعين في وادي عتود بمحافظة خميس مشيط.

وقد عثر على الجثة في أحد المستنقعات المائية في ارتداد بحيرة سد وادي عتود, وسط تواجد من قبل أفراد وضباط الدفاع المدني يتقدمهم مدير عام الدفاع المدني اللواء محمد بن رافع الشهري و مدير إدارة الدفاع المدني بخميس مشيط المكلف العميد محمد يحيى آل راقع, وفريق غوث التطوعي.

وكانت عسير نيوز قد نشرت خبر العثور على الشاب – رحمه الله – فور انتشال الجثة, وبعد نقلها للمستشفى وإبلاغ ذويه تم التعرف على الشاب.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي أنه تم بفضل الله العثور على جثة مفقود وادي عتود بمحافظة خميس مشيط الذي جرفته السيول يوم 21 رجب 1436, بعد عمليات بحث وتمشيط لكافة المواقع والبرك والآبار والمستنقعات على امتداد الوادي من نقطة اجتراف السيل له وحتى بحيرة سد وادي عتود بالمحافظة وذلك خلال الفترة الماضية.

وقال العاصمي أن فرق الدفاع المدني قامت بانتشال الجثة وتم التعرف عليها من قبل ذويه وجاري إنهاء الإجراءات اللازمة مع الجهات الأمنية المختصة حسب المتبع.

وقدم مدير عام الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء محمد بن رافع الشهري تعازيه لذوي المفقود, داعيا الله له بالرحمة والمغفرة, ولذويه بالصبر والسلوان.

وقدم الشهري شكره وتقديره للمواطنين الذين شاركوا مع رجال الدفاع المدني والجهات التي ساهمت مع الفرق في أعمال البحث عن المفقود من خلال المعدات والآليات ممثلة في أمانة منطقة عسير وبلدية خميس مشيط ومديرية المياه وفريق غوث التطوعي.

 

  

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٣) أضف تعليق

  1. ٣
    فهد

    الحمدلله على كل حال الله يرحمه ويجعله من الشهداء بإذن الله والله يصبر أهله وذويه..

  2. ٢
    fatin

    لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله يارب..اللهم اجعله من اهل الجنه ونحن من بعدهم بالجنه بإذن الله..اللهم امين وجميع اموات المسلمين ووالدينا ..اللهم امين..

  3. ١
    fatin

    لا حول **

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!