صحيفة عسير نيوز
الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, 28 يناير 2021 ميلاديا.

احدث الموضوعات

التأمينات : يمكن للمتقاعدين المدنيين أو العسكريين الاشتراك في نظام التأمينات

ولي العهد يكشف ملامح رؤية مدينة الرياض في مبادرة مستقبل الاستثمار

تعليم سراة عبيدة يعلن أسماء الفائزين والفائرات في مسابقة مدرستي الرقمية

أمير عسير يدشن مصنعاً لإنتاج أجهزة وأشرطة سكر الدم

أمانة منطقة عسير تُنفذ ٣٧ جولة رقابية وتضبط ١٣ مخالفةً وتغلق ٤ منشآت في أسبوع

مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) يستقبل عدداً من سفراء الدول ورؤساء بعثات الهيئات والمنظمات الدولية المعتمدين لدى المملكة

اختبارات تحريرية للمتقدمات على الوظائف الإشرافية بتعليم الرياض

«مشروع البحر الأحمر» أول مشروع في الشرق الأوسط يستكمل معايير المرحلة الأولى لشهادة LEED

أمير الرياض ينوه بمشروع المصحف الإلكتروني للمكفوفين

«البيئة» تدعو المنشآت البيطرية للحصول على التراخيص الرقمية الجديدة

لجنة شورية تناقش تقرير المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية

وزراء صحة دول مجلس التعاون يعقدون اجتماعهم الاستثنائي

” بالصور ” مدير شرطة عسير يرعى حفل تخريج 180 متدربا بالأمن العام

” بالصور ” مدير شرطة عسير يرعى حفل تخريج 180 متدربا بالأمن العام
https://www.aseernp.com/?p=198600
غشام آل هويله
صحيفة عسير نيوز
رعى مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين اليوم, حفل تخريج طلاب الدورات التأهيلية للعام 1435 – 1436هـ, الذي عقد في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العميد محمد بن حسين الشريف كلمة قال فيها : نحتفل اليوم بتخريج 180 طالباً ممن قضوا عاماً تدريبياً حافلاً بالإنجازات والعطاء, حيث تم التحاقهم بالعديد من التخصصات وهي دورات أعمال المرور ودوريات الأمن والمهام والواجبات والعلوم الشرطية والبحث والتحري, تلقوا خلالها التعليم النظري والتدريب التطبيقي المستمد من الأنظمة الأمنية المتجددة وتحاكي في ذلك التقدم العالي في المهارة والطرح والشمولية في الموضوع محققين الهدف المنشود مستعينين بالله عز وجل ثم بحقائب تدريبية معدّة وفق الأساليب الحديثة, بالتعاون مع الأكاديميين وذوي الخبرات الأمنية والفنيين في شتى المهارات وبأحدث وسائل التدريب.
وأشار العميد الشريف إلى أنه في مجال التطبيق العملي ثبت من خلال التجربة مدى ما تحققه الفرضيات الحية التي تحاكي واقع العمل الأمني الميداني من فوائد على رفع مستوى الطلاب وتهيئتهم والتعامل مع المواقف بكل كفاءة, حيث تم عمل فرضيات لكل تخصص على حدة وتقوم كل دورة بمهماتها الخاصة بها وتعيش أحداثها كما لو كانت في ميدان العمل الفعلي ومن ثم يتم تقييم المشاركين لتلك الفرضيات وما حققته من أهداف.
عقب ذلك ألقى الطالب حسين القحطاني كلمة الخريجين نوه فيها بما وتلقاه وزملائه من علوم ومهارات خلال فترة تدريبهم , حاثاً زملائه الخريجين على تقوى الله في السر والعلن والمحافظة على أمن هذا الوطن وبذل الغالي والنفيس للذود عن حماه.
بعد ذلك شاهد الجميع استعراض لفرضية القبض والاستيقاف التي تحاكي واقع العمل الميداني مستوحين ذلك من أرض الميدان واستعراض الرماية والعروض العسكرية, وتأدية قسم الولاء والطاعة.
وفي نهاية الحفل كرّم مدير شرطة منطقة عسير أوائل الطلاب الخريجين وسلمهم الشهادات التقديرية, كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة. اوضح ذلك الناطق الاعلامي لشرطه عسيرالعقيدعبدالله بن ظفران .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!