صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

بتوجيه أمير عسير: بدء أعمال الإغاثة لـ 400 أسرة معزولة بتهامة ردوم

بتوجيه أمير عسير: بدء أعمال الإغاثة لـ 400 أسرة معزولة بتهامة ردوم
https://www.aseernp.com/?p=195653
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز
بدأت صباح اليوم الأحد أعمال اللجنة الإغاثية العاجلة التي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز – أمير منطقة عسير وذلك بعد الأضرار التي لحقت بالمركز جراء السيول والأمطار.
وقد أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أنه بسبب ورود سيول منقولة على المركز إنعزل المركز وإنقطعت عدد من الطرق في كل من قرية النجفة والعوراء والغران, ولما يتطلبه الموقف وفقا لخطة الدفاع المدني لمواجهة السيول والأمطار فقد تم تشكيل لجنة إغاثية عاجلة بأمر سمو أمير المنطقة للوقوف على حجم الأضرار وتقديم الإغاثة اللازمة للجهات التي تحتاج المساعدة وعليه قامت لجنة الإغاثة المكونة من إمارة المنطقة ومديرية الدفاع المدني وفرع وزارة المالية صباح اليوم بأعمال الإغاثة.
وأكد العاصمي أن فرع وزارة المالية بالمنطقة قام بتوفير المواد الغذائية اللازمة الأساسية بواقع 400 سلة غذائية متنوعة للأسر التي تم حصرها ” 400 أسرة ” تحتاج إلى إغاثة عاجلة.
وقال العاصمي أنه تم إيصال المؤن اليوم الأحد إلى أقرب نقطة توزيع بمطل منتزه الجره السياحي بأبها المطل على تهامة ليتم نقلها بواسطة طيران الأمن الذي شارك في نقل المؤن الغذائية جواً إلى تلك الجهات بتهامة ردوم, ونقل أعضاء اللجنة للإشراف الميداني على أعمال التوزيع.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!