صحيفة عسير نيوز
الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, 24 سبتمبر 2020 ميلاديا.

بدء الترشح لجائزة التميز السلوكي لطلاب مدارس عسير

بدء الترشح لجائزة التميز السلوكي لطلاب  مدارس عسير
https://www.aseernp.com/?p=190153
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

أقرت الإدارة العامة للتعليم بعسير بدء الترشح لجائزة التميز السلوكي لطلاب مراحل التعليم العام .

وأوضح مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان، أن الجائزة تسهم في تنمية الثقة بالنفس لدى الطلاب وحثهم على التميز السلوكي وتشجيعهم وتكريمهم والإشادة بهم أمام زملائهم بالمدرسة .

لافتاً في ذات الوقت  إلى أن الإعلان عن هذه الجائزة لتحقق العديد من الأهداف التي أنشئت من أجلها، التي ترتكز على تمنية ورعاية العادات السلوكية الإيجابية لدى الطلاب ، وغرس القيم العليا في نفوس الطلاب ، وغرس الانتماء والولاء للوطن والمدرسة ، وتقوية الشخصية ، والثقة في النفس واكتشاف ميول وقدرات الطلاب ورفع الدافعية لديهم .

وفيما يخص معايير الجائزة أشار كركمان إلى أن هناك جملة من المعايير ارتكزت عليها الجائزة التي من أبرزها  الالتزام بالقيم والتعاليم الإسلامية وحسن التعامل مع الآخرين ، والمحافظة على الممتلكات الخاصة والعامة ، والمشاركة في الأنشطة اللاصفية والأعمال التطوعية داخل المدرسة وخارجها ، والعناية بمظهر الطالب وكتبه وأدواته المدرسية والالتزام كذلك بأنظمة وتعليمات المدرسة ، والثقة بالنفس وتأكيد الذات واتزان الشخصية ، وحرص الطالب على تنمية قدراته ومهاراته وتحمله للمسؤولية .

وحث آل كركمان جميع مدارس المنطقة وطلابها للتفاعل مع هذه الجائزة والمشاركة فيها ،الأمر الذي سيسهم برقي الطالب من جهة والعملية التعليمية من جهة أخرى .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!