صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

بدء القبول في برامج الدبلومات التطبيقية بجامعة بيشة

بدء القبول في برامج الدبلومات التطبيقية بجامعة بيشة
https://www.aseernp.com/?p=548424
أبها
صحيفة عسير نيوز

أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة بيشة عن فتح باب القبول في 5 برامج دبلومات تطبيقية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ، خلال المدة من 22 ذو الحجة 1441هـ وحتى 3 محرم 1442هـ عن طريق بوابة القبول الإلكتروني.

وأوضحت العمادة أن البرامج المتاحة هي: دبلوم برمجة تطبيقية “فصلين دراسيين”، ودبلوم برمجة أنظمة المعلومات “أربعة فصول دراسية”، وإدارة مكتبية “فصلين دراسيين”، ومحاسبة تجارية آلية “فصلين دراسيين”، ومحاسبة حكومية آلية “فصلين دراسيين”. مبينة بأن الدراسة للطلاب في مقر كلية المجتمع بالمجمع الأكاديمي ببيشة، وكلية المجتمع بالنماص بالفترة المسائية، والطالبات في كلية التربية ببيشة وبفروع الجامعة (بلقرن والنماص) في الفترة الصباحية. مؤكدة بأن جميع البرامج المتاحة معتمدة ومصنفة من وزارة الخدمة المدنية.

 وأفادت بأن الشروط العامة للقبول تشتمل على أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية أومن يحمل إقامة نظامية لغير السعوديين، وأن يكون حاصلاً على شهادة ثانوية (عامة، معهد علمي، تحفيظ قرآن، تجاري) كحد أدنى أو ما يعادلها، وتسديد رسوم التسجيل في حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة بيشة رقم :(130608010044439). مشيرة إلى أن آلية القبول تتضمن أن يقوم المتقدم بتعبئة نموذج طلب القبول عبر بوابة القبول على الرابط  https://registration.ub.edu.sa/bisha/ui/guest/applied_diploma/index/typeApplicationOnlineIndex.faces;jsessionid=E8DhuNuvJYWrkl2GoFMqM8J87jZ1aD8R_1tgIstg-F0jZUxL-Lzh!789502877 مع إرفاق صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها – صورة من الهوية الوطنية للسعوديين أو صورة من الإقامة النظامية لغير السعوديين (جميع الصور تكون بصيغة PDF)، علماً أن تعبئة طلب القبول لا يعني بأي حال ضمان القبول.

وأفادت العمادة بأنه سيتم إعلان المرشحين بإرسال رسالة نصية إلى جوال المتقدم أو المتقدمة لمراجعة مقر القبول المحدد بالرسالة، مع ضرورة إحضار المستندات المطلوبة للمرشحين للقبول ومراجعة مقر القبول المحدد للمطابقة في الموعد المحدد في رسالة الترشيح وفي حالة تأخر المتقدم عن الموعد المحدد للمطابقة سوف يلغى ترشيحه. ودعت الراغبين في التقديم التواصل مع العمادة في حال الاستفسار على الرقم: 0176238424

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!