صحيفة عسير نيوز
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.

بدر العساكر يدعو الشباب لتمثيل المملكة في قمة العشرين

بدر العساكر يدعو الشباب لتمثيل المملكة في قمة العشرين
https://www.aseernp.com/?p=496197
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

دعا مدير المكتب الخاص لولي العهد، رئيس مركز مبادرات مسك، بدر العساكر، الشباب السعودي لتمثيل المملكة في مجموعة تواصل “شباب العشرين”، إحدى مجموعات قمة العشرين (G20).

وقال في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “لشباب الوطن ذكور وإناث.. من يصنعون بالطموح والعمل المنجزات.. أدعوكم لتمثيل بلادنا المملكة العربية السعودية في مجموعة تواصل “شباب العشرين” Y20 إحدى مجموعات قمة العشرين G20″.

وتستضيف مجموعة شباب العشرين سفراء ممثلين للمملكة لمناقشة السياسات وتطويرها لصالح الشباب في جميع أنحاء العالم، وتُوضع هذه التوصيات أو “البيان الختامي”، إلى جانب سياسات أخرى من مختلف مجموعات التواصل في مجموعة العشرين لعرضها على رؤساء دول المجموعة للنظر فيها والموافقة عليها وتفعيلها.

وتُعقد قمة شباب العشرين في المملكة من (10- 18) أكتوبر 2020، وتركز على ثلاثة محاور، وهي: الاستعداد لمواكبة تحديات المستقبل والتغلب عليها، وإعداد القادة المتّسمين بالمرونة والحيوية في ظل عالم متغير، وحل المشكلات بصورة فعالة مع الأخذ بالاعتبار الاختلافات الثقافية.

وتعد مجموعة شباب العشرين (Y20) إحدى مجموعات التواصل الثمانية الرسمية تحت مظلة مجموعة العشرين، وهي: مجموعة الأعمال (B20)، ومجموعة المجتمع المدني (C20)، ومجموعة العمال (L20)، ومجموعة الفكر (T20)، ومجموعة المرأة (W20)، ومجموعة العلوم (S20)، ومجموعة المجتمع الحضري (U20)، ومجموعة الشباب (Y20).

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز