صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 4 صفر 1442 هجريا, 21 سبتمبر 2020 ميلاديا.

برنامج إدارة الأعمال بجامعة الملك خالد يحصل على الاعتماد الوطني كأول برنامج على مستوى الجامعات السعودية

برنامج إدارة الأعمال بجامعة الملك خالد يحصل على الاعتماد الوطني كأول برنامج على مستوى الجامعات السعودية
https://www.aseernp.com/?p=497183
أبها
صحيفة عسير نيوز

‏حصل قسم إدارة الأعمال في كلية الأعمال بجامعة الملك خالد على الاعتماد الأكاديمي لبرنامج إدارة الأعمال من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وذلك بعد أن حقق البرنامج تميزًا في تطبيق جميع المعايير الأكاديمية والتي تتعلق بتحسين جودة البرنامج ومخرجاته. 

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني أن الجامعة قد توجت بهذا الاعتماد مع بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1441هـ، مشيرًا إلى أن برنامج إدارة الأعمال في جامعة الملك خالد يعد أول برنامج معتمد على مستوى الجامعات السعودية في ذات التخصص. 

وحث الشهراني جميع البرامج الدراسية على أهمية الحصول على الاعتماد لما له من أثر على مستوى الطالب والبرنامج وجهات التوظيف وتحقيقًا لتوجه وزارة التعليم في نظام الجامعات الجديد بأن تكون برامجها الأكاديمية حاصلة على الاعتماد الوطني أو اعتماد دولي من جهات مانحة مرموقة.

ورفع الشهراني شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي على دعمه المستمر لأنشطة التطوير والجودة، والتي كان نتاجها حصول برنامج إدارة الأعمال بكلية الأعمال على الاعتماد من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي في هيئة تقويم التعليم والتدريب، كما وجه التهنئة والشكر لكلية الأعمال ومنسوبيها لحصولها على هذا الاعتماد الذي يعد إضافة حقيقية للجامعة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!