صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, 1 أكتوبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

ضبط 3 متهمين بارتكاب حادثتي سلب بالقوة وانتحالهم صفة رجال أمن في الرياض

تعافي نجم الزعيم من فيروس كورونا

محافظ خميس مشيط يستقبل مدير هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير

النصر يصعق الأهلي بثنائية ويتأهل لأول مرة إلى نصف نهائي «أبطال آسيا»

حداد في دول عربية وتعازٍ دولية إثر رحيل الشيخ صباح الأحمد

هازارد يتعرض لإصابة جديدة قبل ساعات من لقاء ريال مدريد وبلد الوليد

خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الميت الغائب على الشيخ صباح الأحمد الصباح

990 مليار ريال تقدير الميزانية للعام المقبل و846 مليار ريال الإيرادات

دوريات الأفواج بجازان تحبط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة القات المخدرة

وزير الشؤون الإسلامية يقف على جاهزيّة المواقيت ومرافقها لاستقبال المُعتمرين عبر جولة افتراضية

وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم

وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن توعية الناس بضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

بطولة حنا رجالك يا أبو فهد تنطلق بحضور خميس الزهراني على ملعب المصيف

بطولة حنا رجالك يا أبو فهد تنطلق بحضور خميس الزهراني على ملعب المصيف
https://www.aseernp.com/?p=187729
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

شهد ملعب نادي المصيف تفاعلاً جماهيريّاً كبيراً في إفتتاح بطولة ” حنا رجالك يا أبو فهد ” التي ينظّمها الرياضي المعروف عيسى الشقيقي إحتفاءً بالنجم سعيد أبو شهران وبدعم مكتب الدعوه والإرشاد وتوعية الجاليات بالشعف بمشاركة فريق المتحدّون عسير للدرّاجات الناريّه ” عسير بايكرز ” وعلى رأسهم الرحّال الدولي صالح عسيري ” .

وشهد الإفتتاح لقائين ناريّين بـ متعه كرويّه وإثاره وندّيه غير مسبوقه إنتهى الأول منها والذي جمع بين ترجّي آل جحل وغرناطه فوز الأوّل بهدف وحيد سجّله النجم نايف منصور , وإنتهى اللقاء الآخر بين الفيلسوف والسالميه بالتعادل السلبي .

دعى النجم الدولي الخلوق لاعب المنتخب السعودي سابقاً خميس الزهراني كافّة اللاعبين إلى التحلّي بالأخلاق الإسلاميّه الساميه والروح الرياضيّه العاليه , وأثنى على التنظيم الرائع لحفل الإفتتاح وحفاوة الترحيب وتمنّى التوفيق لـ اللجنه المنظّمه للبطوله كما أشاد بالنجم الراقي سعيد أبو شهران لعباً وخلقاً , وعن الأسطوره السعوديّه ذكر بأن هذا اللقب لا يطلق سوى بمعايير وثوابت وأنّ وجهة نظره الشخصيّه أن أساطير الكره السعوديّه ماجد عبدالله وسعيد غراب مع إحترامه لكافة النجوم وتقديره الكبير لهم , وفي ختام حديثه وعد الجماهير الجيزانيّه بالحضور في بطولة ماجد عبدالله بملعبه في صبيا .

وذكر رئيس نادي المصيف بأن هذه البطوله تتزامن مع لحمه وطنيّه وتستوجب الإلتفات للشباب وإحتوائهم بطولات تسهم في ذلك من منطلق الجانب الإجتماعي الذي يعتبر جزءاً من مهام أندية الوطن .

وحول النجم سعيد أبو شهران قال : بلا شك أنّه علم من أعلام الرياضه في عسير وأن هذه المساهمه في تنظيم هذه البطوله أقلّ ما تقدّمه إدارة النادي لهذا النجم وأن حسن خلقه وأداؤه المميّز جعلته نجماً يستحق التكريم .

وتحدّث مدير المكتب التعاوني للدعوه والإرشاد وتوعية الجاليات بالشعف الشيخ عبدالعزيز بن ثابت في كلمته التي ألقاها بالنيابه عضو المكتب علي عوض آل سيف عن أنّ المكتب دائماً ما يحرص على المشاركه في كافة الأنشطة الشبابيه التي تشغل أوقات فراغهم وأن دعمهم المادّي والمعنوي ضمن أبرز أهداف المكتب والمندرجه ضمن مسؤوليته الإجتماعيّه , وأكّد على توجيهات ولاة الأمر في هذا الجانب وأنّها تصبّ في أهمّية إحتواء الشباب وتيسير كافة السبل لهم لمساعدتهم في تنظيم انشطتهم ودعمها بـ كافة أنواع الدعم .

المتحدون عسير للدراجات الناريه ” عسير بايكرز ” وعبر رئيسهم الرحّال الدولي صالح عسيري ” أبو يزن ” ذكروا بأنّ الفريق دائماً ما يشارك في كافّة الأنشطه التطوّعيّه نظير معرفتهم بأهمّية الشراكه المجتمعيّه في التنميه وقبل ذلك خدمة الدين والمليك والوطن وأن سياسة الفريق هي المشاركه في كافّة الأنشطة التي يتم دعوتهم لها سواءً كانت داخليّه أو على الصعيد الخارجي .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!