صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

بعدسة عسير نيوز: النصر ” بطلاً للدوري “

بعدسة عسير نيوز: النصر ” بطلاً للدوري “
https://www.aseernp.com/?p=195710
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

حقق فريق النصر مساء اليوم بطولة ” دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ” بعد تغلبه على نادي الهلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

وكان الديربي الأشهر في كرة القدم السعودية قد بدأ بمحاولات للتسجيل واللعب في العمق والأطراف, انتهز الفريقين عددا من الفرص للتسجيل إلا أن الهدف الوحيد الذي سجل في المباراة كان لصالح النصر في الدقيقة 21 .

شهدت المباراة حصول لاعبي النصر على 3 بطاقات صفراء, سجلت البطاقة للاعب حسن شيعان في الدقيقة 85 , وعوض خميس في الدقيقة 91, وأدريان ميرزيفسكي في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وكان الحظ ضد الهلال طيلة المباراة, حيث حصل الفريق على 9 كروت صفراء استحق الثاني منها طرد لاعبين من الفريق, سجلت أول بطاقة للاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 31, ورودريغو سلفا ديغاو في الدقيقة 60, وحصل نواف العابد على بطاقة صفراء في الدقيقة 61, واللاعب محمد جحفلي على الكرت الأصفر الأول في الدقيقة 68 وأشهر الحكم الأحمر الكرت الأحمر في ذات الدقيقه, فيما حصل اللاعب سالم الدوسري على بطاقته الصفراء في الدقيقة 85 وتم إشهار البطاقة الحمراء له في الدقيقة 99,  وتياغو نيفيز عند 89 وسلمان الفرج عند الدقيقة 92, وسعود كريري حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة 96.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!