صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

بلدية بللحمر تستعدلاطلاق حملة نظافة بيئتنا ..سلامة لصحتنا

بلدية بللحمر تستعدلاطلاق حملة نظافة بيئتنا ..سلامة لصحتنا
https://www.aseernp.com/?p=195402
حسن آل معافي
صحيفة عسير نيوز

تعتزم بلدية بللحمر القيام بحملة واسعة للنظافة العامة تحت شعار (نظافة بيئتنا سلامة لصحتنا) بجميع مراكز بللحمر وأشار رئيس البلدية سعيد جابر آل مصمع بأن الحملة تستهدف جميع الأحياء والقرى والمنتزهات والحدائق والساحات والشوارع العامة والفرعية بجميع مراكز بللحمر بهدف نقل جميع النفايات والمخلفات من جميع المواقع التي كان يصعب الوصول لها ونقلها خلال برنامج البلدية اليومي لأعمال النظافة وتفادي انتشارها .

وشدد رئيس البلدية على ضرورة تظافر الجهود في إنجاح الحملة بتعاون المواطنين والمقيمين وطلاب وطالبات المدارس بوضع النفايات بالحاويات والأماكن المخصصة لها , وأضاف آل مصمع بأن الحملة ستكون مزودة بكامل المعدات والآليات وسيارات النقل اللازمة والعمالة والتي ستنطلق قريباً.

كما سيتم توزيع مطويات توعوية للمدارس والمواطنين وزيادة توزيع حاويات بالمواقع التي تحتاج إلى زيادة حاوياتها وكذلك تركيب لوحات توعوية بالمنتزهات العامه والحدائق والمطلات ليكون صيف هذا العام أنظف وأنقى , ولما تمتلك منطقة بللحمر من مقومات سياحية كبيرة .

كما تناشد البلدية الجميع بالتعاون من أجل نشر الوعي باهمية المحافظة على النظافة والممتلكات العامة من العبث وإيجاد جيل واعي يحافظ على ذلك حتى نساهم جميعا ًفي إظهار بيئة حضارية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!