صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, 30 نوفمبر 2020 ميلاديا.

بلدية بللحمر تطلق أكبر حملة نظافة بالمنطقة

بلدية بللحمر تطلق أكبر حملة نظافة بالمنطقة
https://www.aseernp.com/?p=198608
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

أطلقت بلدية بللحمر حملة نظافة عامه وشاملة لجميع مراكز بللحمر تحت شعار “نظافة بيئتنا .. سلامة لصحتنا “.

وبحسب رئيس البلدية سعيد آل مصمع بأنه انطلاقاً من توجيهات سعادة أمين منطقة عسير صالح القاضي تم إطلاق الحملة ، وذكر بأن الحفاظ على البيئة والنظافة العامة سلوك فردي وجماعي يتطلب تظافر الجهود بين البلدية ، وكافة شرائح المجتمع ، وأنه لتحقيق هذا الهدف لابد من العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع البلدية بإتباع السلوكيات البيئية الحسنة والايجابية من خلال حبنا لبيئتنا وانتمائنا لوطننا .

وقال آل مصمع ” ان هذة الحملة تأتي ضمن البرامج التي تنفذها البلدية بهدف ترسيخ ثقافة المحافظة على النظافة وان البلدية تعمل بكافة كوادرها للارتقاء بمستوى نظافة مناطق بللحمر وإنها على أتم الإستعداد للتعامل مع الجميع لخدمة المصلحة العامة .

وأضاف ” تم إطلاق هذه الحملة حسب الخطة المعدة لذلك وبمشاركة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وجميع المختصين بإدارة الخدمات والتشغيل والصيانة وبجميع عمال النظافة بالبلدية وبعدد كبير من سيارات النظافة والمعدات والآليات وسيارات رش المبيدات ، وسوف تستمر الحملة حتى إنهاء جميع الأعمال المطلوبة .

كما شاركت البلدية بتوزيع مطويات توعويه للمدارس والأهالي وتركيب لوحات تهدف إلى التوعية بالمحافظة على النظافة بالإحياء والقرى والمنتزهات والحدائق والشوارع والأماكن العامة وفي نهاية حديثه قدم شكره وتقديره لكل المشاركين بالحملة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    turki al nashei

    جهود ملموسه ونهضه للمنطقه يشكر عليها رئيس البلديه شخصياً كونه المنسق و المشرف على الحمله وكذلك القائمين على هذا العمل ، والجهات الحكوميه المشاركه والمتعاونه مع البلديه .

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!