صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا, 10 أغسطس 2022 ميلاديا.

بلدي معشوقة الباحة يزور ويتعرف على تجربة بلدي المجاردة

بلدي معشوقة الباحة يزور ويتعرف على تجربة بلدي المجاردة
https://www.aseernp.com/?p=194841
حسن آل معافي
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

 قام وفد من مجلس بلدي معشوقة التابع لمحافظة القرى بالباحة يتقدمهم رئيس المجلس بخيت الزهراني وبصحبته نائب رئيس المجلس وعدد من اﻷعضاء بزيارة للمجلس البلدي بمحافظة المجاردة للإطلاع على تجربة المجلس المميزة في مجال المشاريع
حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس المجاردة الأستاذ محمد بن قاسم وأعضاء المجلس حيث التقى خلالها أعضاء المجلسين وأطلعوا على أحدث تجارب مجلس بلدي المجاردة حيث قام رئيس بلدي المجاردة (بن قاسم) بعرض تجرية المجلس على شاشة مسرح المركز الحضاري .

واطلع أعضاء بلدي معشوقة على استراتيجية مجلس بلدي المجاردة في عرض مرئي شمل انجازات المجلس ببلدية المجاردة في دورته الحالية .

 بعد ذلك توجه الوفد بصحبة رئيس المجلس وأعضاءة بالجولة الميدانية ﻹطلاع الضيوف على حقيقية واقعية عن مستوى الخدمات  والمشاريع داخل المحافظة فاطلعوا  على مشروع إعادة تأهيل الشارع العام والحدائق ومشروع دائري قرية آل شغيب
كما زاروا قرية الخطوة اﻷثرية وموقع السوق اليومي الجديد الذي سيعرض للاستثمار وموقع مهرجان العسل ومهرجان التسوق وعدد من مواقع المشاريع القائمة بالمحافظة.

وقد أكد رئيس بلدي المجاردة محمد بن قاسم  الشهري لصحيفة “عسير نيوز ”  أن الجولة الميدانية بالضيوف جاءة بمثابة دليل إرشادي عام لتجربة المجلس البلدي بالمجاردة.

بعدها عاد أعضاء المجلسين إلى مقر المركز الحضري حيث تناول الجميع وجبة الغداء التي أقامها بلدي المجاردة لضيوفهم

وفي نهاية الزيارة قام رئيس بلدي معشوقة اﻷستاذ بخيت الزهراني بتقديم  شكره وتقديره لبلدي المجاردة على حسن الحفاوة والتكريم وعلى التنظيم الذي ناله هذا اللقاء .

كما عبر عن إعجابة الشديد بالمشاريع التي اطلعوا عليها قي تجربة بلدي المجاردة في هذه الزيارة وأفاد أنها فتحت لهم آفاق في التفكير بمثلها خاصة مشروع المركز الحضري والحدائق ودرء أخطار السيول .

بعد ذلك غادر بلدي معشوقة بعد أن قدموا دعوة لبلدي المجاردة لزيارتهم بمعشوقة لتبادل الخبرات.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة