صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 7 رمضان 1442 هجريا, 19 أبريل 2021 ميلاديا.

بمناسبة يوم الصحة العالمي.. جامعة الملك خالد تطلق مبادرة “شكرًا أبطال الصحة”

بمناسبة يوم الصحة العالمي.. جامعة الملك خالد تطلق مبادرة “شكرًا أبطال الصحة”
https://www.aseernp.com/?p=576863
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

نظمت جامعة الملك خالد ممثلة في فريق “لاح” من طالبات قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم والآداب بسراة عبيدة، مبادرة “شكرًا أبطال الصحة” والتي تتضمن توجيه كلمات ورسائل شكر مقدمة من معالي رئيس الجامعة ومنسوبي ومنسوبات الجامعة إلى منسوبي وزارة الصحة على ما بذلوه من جهود مميزة ومشرفة في التعامل مع جائحة كورونا.

وأوضح عميد كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة الأستاذ الدكتور محمد بن متعب بن كردم أن المبادرة تأتي بالتزامن مع يوم الصحة العالمي وفي سياق جهود الجامعة لتقديم المبادرات والتفاعل مع الجهات الحكومية والمجتمعية تحقيقًا لدورها.

وفي سياق المبادرة التقى عميد كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة الأستاذ الدكتور محمد بن متعب بن كردم نائب المدير العام لمديرية الشؤون الصحية بعسير الدكتور صالح العمير، صباح اليوم الأربعاء، وقام بتسليمه درعًا تذكاريًّا فيه شكر لوزارة الصحة وذاكرة رقمية تتضمن رسائل شكر وتقدير لمنسوبي الصحة من منسوبي جامعة الملك خالد.

يذكر أن فريق “لاح” من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم والآداب بسراة عبيدة نظم مؤخرًا فعالية نوعية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وللاطلاع على المشاركات قم زيارة الرابط التالي: https://sites.google.com/view/shukranhealthkku/home

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

صحيفة عسير نيوز