صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

بن دلبوح يفتتح مكتب خدمات البلدية بمركزي شعف جارمة والفرعين

بن دلبوح يفتتح مكتب خدمات البلدية بمركزي شعف جارمة والفرعين
https://www.aseernp.com/?p=191383
مقبول الشهــري
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
قام محافظ محافظة أحدرفيدة الاستاذ سعيد بن علي بن دلبوح بزيارة لمركز شعف جارمة يرافقه مدير بلدية محافظة احدرفيدة ومدير شرطة محافظة أحدرفيدة ومدير مرور المحافظة ورئيس المجلس البلدي وعدد من منسوبي الجهات الحكومية .
وقد كان في استقبالهم سعادة رئيس مركز شعف جارمة سعادة الاستاذ محمد بن ابراهيم ابو حسين وعدد من اهالي المركز وقد اطلع سعادة المحافظ على سير العمل في المركز و على الخدمات المقدمة للمواطنيين .
ثم انتقل الجميع لافتتاح مركز خدمات البلدية بمركز شعف جارمة وقد افتتحه محافظ احدرفيدة ثم اخذ جولة في المبنى الجديد ثم عقد اجتماع في مركز خدمات البلدية وقد اوضح عدد المشاريع في المركز التي كانت مميزة من انارة وطرق ومنتزهات 
ثم شكر محافظ أحدرفيدة البلدية على هذا العمل المميز ، ثم انتقل الجميع الى مركز الفرعين حيث كان في استقبالهم رئيس المركز نايف بن تركي بن هشبل حيث اطلع سعادة المحافظ على سير العمل ثم افتتح مبنى البلدية الجديد في المركز واستمع الى شرح على نشاطات البلدية في المركز .
وقد اعرب سعادة الاستاذ محمد بن ابراهيم ابو حسين رئيس مركز شعف جارمة عن بالغ شكره وتقديره لسعادة محافظ أحدرفيدة على اهتمامه البالغ في مراكز المحافظة والذي دائما يكون في مقدمة السائلين عن خدمة المواطنين .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز