صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 11 صفر 1442 هجريا, 28 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تركي بن طلال يثني على جهود الدفاع المدني ويصف عملهم بالمشّرف

تركي بن طلال يثني على جهود الدفاع المدني ويصف عملهم بالمشّرف
https://www.aseernp.com/?p=501839
إبراهيم القحطاني
أبها

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على ما تقوم به المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة عسير من جهود في المنطقة .

جاء ذلك خلال إطلاق سموه الكريم للمعرض التوعوي والذي تنظمه مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير بمجمع الراشد مول وتحت شعار ( السلامة أولاً) . حيث قال سموه بإن الدفاع المدني وخلال ممارستي معه في العمل في منطقة عسير عمله مشرف واضاف سموه بإن النكهه الجديدة للدفاع المدني والتي وضع خططها سمو وزير الداخلية بدت نتائجها واضحة في الميدان .

من جهة أخرى أشاد سموه بالمعرض التوعوي المقام وأضاف بإنه سيتم الإستفادة من المعرض في أشياء كثيرة وفي الختام شكر القائمين على المعرض ودعى لهم بالتوفيق .
الجدير بالذكر فإن المعرض والذي إنطلق مساء أمس الأحد برعاية سموه الكريم بمجمع الراشد مول وصاحبها تدشين مبادرة (لا للمجازفة) والتي تستمر لمده شهر وتركز على رفع مستوى الوعي الوقائي وإيضاح مخاطر المجازفة وبعض السلوكيات المسببه للحوادث ويشارك فيها إدارة التعليم والعديد من الفرق التطوعية والجهات الأمنية والحكومية والقطاع الخاص وتأتي تلك الفعاليات تزامناً مع إنطلاق فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والذي تشارك فيه المملكة العربية السعودية ممثلة بالمديرية العامة للدفاع المدني ضمن الدول الأعضاء في المنظمة المدنية للحماية الوطنية حيث يهدف الى توعية وتثقيف زورار المعرض عن السلامة أولاً والتي تأتي تأكيداً بإن السلامة هي دائما في الأولوية ويستمر لمدة خمسة أيام .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!