صحيفة عسير نيوز
الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, 25 أكتوبر 2020 ميلاديا.

تشغيل مشروع الشبكة والبث المباشر بمستشفى الحرجة

تشغيل مشروع الشبكة والبث المباشر بمستشفى الحرجة
https://www.aseernp.com/?p=198649
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

أنهت صحة عسير مؤخراً تشغيل مشروع شبكة مستشفى الحرجة بإشراف ومتابعة من الأستاذ صالح آل يحيى البشري من إدارة الصحة الالكترونية ومندوبين الوزارة وممثلين من الشركة الموردة والمشغلة للنظام بمتابعة وحضور مدير المستشفى الأستاذ عيد القحطاني .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن هذا المشروع من المشاريع الحديثة كتقنية متطور وبنية تحتية متكاملة ذات سعة 250 نقطة ومركز بيانات متطور وتم ربط الشبكة المؤسسة مع الانشاء بها بسعة 113 نقطة وتم ربط مشروع الباكس سعة 30 نقطة .
وأضاف النقير بأنه تم تشغيل دوائر الاتصال بنوعيها DIA & VPN مما يتيح للمستشفى تشغيل جميع الانظمة والبرامج والربط مع المواقع الاخرى ويتح تشغيل كاميرات المراقبة والخطوط الساخنة والبث المباشر والاستقبال مع توسيع البنية التحتية للتوسع مستقبلاً .
ومن جهته قدم مدير المستشفى الأستاذ عيد القحطاني خالص الشكر والتقدير للدكتور ابراهيم الحفظي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير على دعمه واهتمامه بتطوير وربط المنشئات الصحية وتحويلها الى منشئات بتقنيه متطورة كما قدم الشكر للمهندس وليد من الوزارة والأستاذ صالح آل يحيى من ادارة الصحة الالكترونية بالمديرية .
ومن جهة اخرى احتفل مستشفى الحرجة العام بيوم الضغط العالمي بإقامة عدد من الانشطة ومنها الكشف على المراجعين بالإضافة إلى اقامة محاضرة علمية عن آثار مرض ضغط الدم على صحة الانسان وكيفية الوقاية منه .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!