صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 4 صفر 1442 هجريا, 21 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تطبيق الجودة وخدمة المستفيد في لقاء شؤون الموظفين بتعليم عسير

تطبيق الجودة وخدمة المستفيد في لقاء شؤون الموظفين بتعليم عسير
https://www.aseernp.com/?p=198436
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

عقدت الإدارة العامة للتعليم بعسير ممثلة في القسم النسائي بشؤون الموظفين مؤخرا، اللقاء التعريفي الأول بأعمال شؤون الموظفين ، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية بالإنابة الأستاذة نورة آل مفرح ، وبمشاركة عدد من القيادات التعليمية والإشرافية النسائية بالمنطقة .

 وأوضح مدير شؤون الموظفين بتعليم المنطقة الأستاذ إبراهيم آل جهاش ، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عبر الدائرة التلفزيونية ، أن إدارة القسم النسائي بشؤون الموظفين بتعليم عسير ، تعد أول إدارة نسائية على مستوى وزارة التعليم في هذا الجانب ، مؤكدا أن هذه الإدارة مماثلة تماما للإدارة الرجالية في شؤون الموظفين ، ولها مرجعية متكاملة ، تهدف لخدمة جميع منسوبات التعليم .

  وكان اللقاء استعرض تطبيق مشروع الجودة بقسم التوظيف ، إضافة إلى استعراض مهام الأقسام المتفرعة من إدارة شؤون الموظفات ، إضافة إلى استعراض آلية العمل في هذه الأقسام لتسهيل إجراءات منسوبات التعليم في المنطقة ، وتقديم الخدمات اللازمة لهن .

من جهتها ثمنت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم عسير بالإنابة الأستاذة نورة آل مفرح ، ما قامت به الإدارة العامة من خطوات مثمرة في إنشاء القسم النسائي لإدارة شؤون الموظفات ، الذي يهدف لتقديم خدمات نوعية لمنسوبات التعليم في المنطقة ، الأمر الذي ينعكس على بيئة العمل في مختلف الأقسام النسائية التابعة للإدارة بالمنطقة، مثنية على دورة المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، في تطبيق مشروع الجودة بالإدارة ، الذي يهدف للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لمستفيديها عبر الأقسام المختلفة .

واختتم اللقاء بعدد من المداخلات والاستفسارات من الحاضرات ، علقت عليها مساعدة  مدير إدارة شؤون الموظفين الأستاذة شريفة آل شعثان ، التي استعرضت الإجراءات النظامية في الإدارة ، وعلقت على استفسارات الحاضرات المالية والإدارية.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!