صحيفة عسير نيوز
الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, 24 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تعادل الأهلي واليوفي والريّان ينسحب أمام النجوم وفاءً لـ حسين

تعادل الأهلي واليوفي والريّان ينسحب أمام النجوم وفاءً لـ حسين
https://www.aseernp.com/?p=189468
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

أشعل لقاء الأهلي واليوفي التنافس على صدارة المجموعه الرابعه ضمن بطولة ” حنّا رجال أبو فهد ” المقامه على ملعب نادي المصيف بالمسقي .

في لقاء ممتع وجميل بدأه اليوفي مهاجماً فيما لعب الأهلي نصف الشوط الأوّل بـ تحفّظ دفاعي مع هجمات مرتدّه منظّمه إلّا أن اليوفي كان له كلمته خلال هذا الشوط بعد كره لعبها خالد قطران لـ تصل للنجم وليد السيّد الذي راوغ دفاعات الأهلي ومن ثمّ سدّدها قويّه لـ تسكن شباك القلعه الأبهاويّه , وبعد هذا الهدف عاد أهلي أبها إلى الهجوم رغبة في تعديل النتيجه إلا أن صافرة الحكم تنهي الشوط الأوّل بتقدّم اليوفي 1/0 .

الشوط الثاني ظهر أهلي حبتر بشكل منظّم وترابط صفوفه بشكل جيّد وعلى العكس هبوط مستوى هجوم اليوفي ومع مواصلة الضغط الهجومي للأهلي إستطاع محي الدين إستغلال خطأ دفاعي من اليوفي لـ يحرز هدفه الشخصي الـ 3 في هذه البطوله والتعديل لـ فريقه وبهذا إنتهى اللقاء 1/1 ولا زال أهلي أبها متصدّراً بـ فارق الأهداف حيث يتساوى مع اليوفي في عدد النقاط بـ 4 لكل منهما .

اللقاء الآخر جمع بين النجوم والريّان في شوط أوّل رائع للغايه فنّياً لعب خلاله الفريقان بـ مجهودات ميدانيّه وجمل تكتيكيّه عاليه ولكن خبرة النجوم ومدرّبه المخضرم محمد العلياني كانت هي الفيصل وإستطاع نجم النجوم اللاعب عبدالرحمن القحطاني إحراز أوّل هاتريك في البطوله وفي شوط واحد إلّا أنّه خرج مصاباً مع نهاية القسم الأوّل من المباراة الذي أعلن الحكم عن نهايته بـ 3 أهداف نظيفه لـ صالح النجوم .

بين شوطي اللقاء تلقّى النجم الخلوق محمد حسين نبأ وفاة أحد أقاربه ممّا إستدعى خروجه من الملعب وبذلك اعتذر فريق الريّان عن إكمال اللقاء وفاءً لـ زميلهم , وتحدّث النجم بندر دومان من الريّان مع اللجنه المنظّمه وحكم اللقاء وجرى الإتفاق على الإحتكام لـ لوائح وأنظمة الإتحاد السعودي لكرة القدم في مثل هذا الأمر ومن ثم إصدار قرارها خلال اليومين القادمين في حال إنسحاب الفريق الكلّي من البطوله .

هذا وقدّمت اللجنه المنظّمه للبطوله بالإضافة إلى مجلس إدارة نادي المصيف وعلى رأسهم رئيس النادي أحمد آل سحمان والمكتب التعاوني بالشعف مع كافّة الفرق المشاركه والجماهير الرياضيّه أحرّ التعازي لـ النجم الراقي محمد حسين في وفاة فقيدهم سائلين الله أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنّاته .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!