صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

تعليم الرياض و الغرفة التجارية يعقد اجتماع لبحث التعاون المشترك لخدمة فئات التربية الخاصة

تعليم الرياض و الغرفة التجارية يعقد اجتماع لبحث التعاون المشترك لخدمة فئات التربية الخاصة
https://www.aseernp.com/?p=187522
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

بحضور مدير عام التعليم المكلف الأستاذ محمد بن عبد الله المرشد وأمين عام الغرفة التجارية الصناعيةبالرياض  الدكتور محمد بن حمد الكثيري تم يوم أمس عقد اجتماع بين لجنة الشراكة المجتمعية بإدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض ، وبين رجال الأعمال بمدينة الرياض وذلك بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض .

وفي بداية اللقاء ألقى الدكتور محمد بن حمد الكثيري أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلمة رحب فيها  بالحضور متمنياً لهذا الاجتماع أن يثمر عن طرح العديد من المبادرات المجتمعية ومؤكداً على دور الغرفة التجارية كشريك لنا في هذا الدور .

بعد ذلك  ألقى مدير عام التعليم محمد بن عبدالله المرشد كلمة رحب فيها بالحضور مثمناً دور القطاع الخاص في خدمة ودعم  المجتمع عبر مسؤوليته المجتمعية بشكل عام ودعمه للبرامج التعليمية بشكل خاص متمنياً أن يكون هذا الاجتماع باكورة اجتماعات لجنة الشراكة المجتمعية بإدارة التربية الخاصة مع رجال الأعمال للمساهمة في دعم المشاريع والأنشطة عبر تبني القطاع الخاص لمبادرات تخدم فئات التربية الخاصة ، أملاً من الله العلي القدير أن نصل في القريب العاجل إلى شراكة مجتمعية متكاملة فيما بين القطاعين العام والخاص لما فيه مصلحة أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة  .

بعد ذلك ألقى مدير  إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبد الرحيم بن عبد الرحمن آل الشيخ كلمة لجنة الشراكة المجتمعية أوضح فيها أهداف اللجنة وطموحاتها وكذلك مجالات الدعم التي يمكن للقطاع الخاص أن يساهم بها ، وفي نهاية كلمته شكر مدير إدارة التربية الخاصة الحضور وكذلك مسؤولي الغرفة التجارية بالرياض ومقدماً شكره الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على ما بذلوه من جهد للتحضير لهذا اللقاء .

وفي نهاية اللقاء قام مدير عام التعليم بتسليم درع تذكاري لأمين عام الغرفة التجارية كشكر وتقدير من إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض  لجهود الغرفة التجارية .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!