صحيفة عسير نيوز
الأحد, 22 ذو الحجة 1442 هجريا, 1 أغسطس 2021 ميلاديا.

تعليم الرياض يكرم المديرين والمديرات والمعلمين والمعلمات المتميزين في مجال شؤون المعلمين

تعليم الرياض يكرم المديرين والمديرات والمعلمين والمعلمات المتميزين في مجال شؤون المعلمين
https://www.aseernp.com/?p=193967
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

تعتزم ادارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تكريم مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات ومسجلي ومسجلات المعلومات المتميزين في المدارس الحكومية من الروضة وحتى الثانوية للبنين والبنات في شهر شعبان القادم.

 و اوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الاستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ان الهدف من هذا التكريم هو تشجيع الجهود المتميزة ورعايتها وابرازها، واذكاء التنافس الشريف مما يترتب عليه الارتقاء بمستوى الاداء. مضيفا ان كل مكتب تعليم من المكاتب البالغ عددها 26 مكتبا للتعليم في مدينة الرياض او في المحافظات التابعة للإدارة. مطلوب منه رفع 4 مديرين بواقع مدير من كل مرحلة، و 8 معلمين بواقع معلمين من كل مرحلة و 8 مسجلي بيانات بواقع مسجلين من كل مرحلة.

واشار مدير شؤون المعلمين بالإدارة الاستاذ خالد بن علي القحطاني الى ان ضوابط التكريم تشتمل على ان يكون المدير والمعلم والمسجل على راس العمل في هذا العام و ان يكون له اسهامات في تذليل صعوبات العجز الطارئ، ان يستثمر الامكانيات بما يخدم العلمية التعليمية وان يكون له اسهامات و انجازات مميزة في المدرسة، وان يكون نصاب المعلم اكثر من 20 حصة وان يتولى تدريس اكثر من مقرر او مرحلة وغيرها من الضوابط الخاصة بالمديرين او بالمعلمين او بمسجلي البيانات. واكد القحطاني ان اخر موعد لرفع المكاتب لأسماء المرشحين يوم الاثنين 15/7/1436هـ.مع مراعاة انه ستتم المفاضلة بين المرشحين على مستوى المكاتب وفق الية محددة من الادارة وبحسب ما يحقق الهدف على مستوى ادارة التعليم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز