صحيفة عسير نيوز
السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, 31 أكتوبر 2020 ميلاديا.

تعليم المع يستنكر العمل الإجرامي الذي وقع في بلدة القديح

تعليم المع يستنكر العمل الإجرامي الذي وقع في بلدة القديح
https://www.aseernp.com/?p=199268
علي الألمعي
صحيفة عسير نيوز

رفع مدير تعليم رجال ألمع الأستاذ علي بن عوضه سعد باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الأسرة التعليمية بتعليم ألمع أحر التعازي لكافة ذوي ضحايا التفجير الآثم الذي وقع بأحد مساجد بلدة القديح في محافظة القطيف وأعرب عن أسفه الشديد لوقوع مثل هذا الحادث الأليم الذي ذهب ضحيته أبرياء مخبتين في دور العبادة .

 

 

ومستنكرا هذا الحادث الإرهابي الجبان الذي ينافي تعاليم الإسلام السمحة ويتعارض مع قيمنا الوطنية الراسخة التي تؤكد على اللحمة الوطنية وتعزز تماسك المجتمع الذي تأسس على يد القائد الملهم عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود يرحمه الله على أسس متينة جعلت منه مجتمعا متلاحما تسوده الرحمة وتغشاه المحبة حتى غدا مثالا للمجتمع المتآزر ومضرب المثل في توحده خلف قيادته الحكيمة كما تمنى للمصابين في الحادث الشفاء العاجل .

 

وشدد علي بن عوضه على أن الوطن سيتجاوز أزمته وسيزداد قوة وتلاحما وسيمضي إلى غاياته التي يرنوا إليها قادته غير آبه بالمندسين والمتربصين وسيتجاوز الأزمة رغم قسوتها وما سببته من فجيعة وألم لكل مواطن غيور وكل مسلم عاقل يدين بالإسلام ويتخلق بأخلاقه السمحة.

 

وقال: أنه رغم فداحة الجرم فأن هذا الوطن وأهله سيبقون سدا منيعا في وجه كل من يريد الفتنة بالوطن وأهله فوق كل شبر من ثرى هذه الأرض الطاهرة مؤكدا أن القطيف وأهلها جزء غال على كل مواطن سعودي حر أبي وان الوطن كله القطيف في مصابها الجلل.

 

 

وأضاف أن جميع منسوبي التعليم في مدارس رجال ألمع يدركون دورهم الحقيقي في مثل هذه الظرف وجاهزون للاضطلاع بمسؤولياتهم نحو أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات من حيث تعزيز القيم الوطنية لديهم وتبيان أثر الفرقة والاختلاف وبيان أثر الفتنة الطائفية على وحدة الصف واللحمة الوطنية منطلقين في ذلك من رسالتهم التربوية .

 

وختم تصريحه بقوله: نتوجه لله العزيز القدير وبفيض الدعاء أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان، وأن يحفظها من كل مكروه، ، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ، وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز،وأن يمدهم بتوفيقه لخير الوطن والأمة الإسلامية جمعاء وان يسددهم لكل خير..

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!