صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأربعاء, 16 جمادى الآخر 1443 هجريا, 19 يناير 2022 ميلاديا.

تعليم بني عمرو يدشن برنامج احسان التطوعي بثانويه الامير سلطان

تعليم بني عمرو يدشن برنامج احسان التطوعي بثانويه الامير سلطان
https://www.aseernp.com/?p=184553
مقبول الشهــري
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
قامت ثانوية الأمير سلطان بن عبدالعزيز التابعة لمكتب التعليم ببني عمرو يوم الاثنين الموافق ١٠/ ٦ /١٤٣٦هـ بتدشين فعاليات برنامج ( إحسان ) التطوعي وذلك مع الطابور الصباحي وبحضور مشرف اللغة العربية بمكتب التعليم الأستاذ / فرحان ناصر القرني الذي قام بافتتاح البرنامج وقص الشريط إيذاناً بانطلاق الفعاليات المصاحبة للبرنامج الذي يشتمل على عدد من القيم التربوية التي سوف تفعل خلال الأسابيع القادمة في مختلف المجالات الدينية والثقافية والتوعوية والاجتماعية والعلمية والرياضية .
هذا وقد خصص الأسبوع الأول من البرنامج للغة العربية عن طريق إقامة اللقاءات والدورات والمسابقات لتحفيز الطلاب على التحدث بالفصحى والاعتزاز بها في ظل المشروع العام للغة العربية الذي تتبناه الوزارة وتسعى إلى تفعيله في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية .
وفي الختام عبر مشرف اللغة العربية عن سروره واعتزازه بما شاهد من أعمال كما قدم شكره وتقديره لمدير المدرسة ومنسوبيها على هذه المبادرة الطيبة بما تحمل في طياتها من معان سامية وأهداف نبيلة .
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحظى برعاية رسمية من شركة ( فرسان التحدي ) التي تتقدم لها الأسرة التعليمية ببني عمرو بخالص الشكر والتقدير والدعاء .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper